Masrawy logo white

السادات يطلب تسجيل أقواله صوتيا أثناء التحقيق معه في تسريب قانون الجمعيات

11:09 ص الخميس 17 نوفمبر 2016
السادات يطلب تسجيل أقواله صوتيا أثناء التحقيق معه في تسريب قانون الجمعيات

كتبت ـ هاجر حسني:

طلب النائب محمد أنور السادات، تسجيل أقواله صوتيا أثناء التحقيق معه بشأن ما هو منسوب إليه من تسريب مشروع قانون الجمعيات الأهلية المقدم من حكومة شريف إسماعيل للسفارات الأجنبية، وهو ما جاء في المذكرة التي تقدمت بها وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، إلى البرلمان الأحد الماضي.

وقال النائب في الطلب الذي تقدم به إلى أمين عام مجلس النواب، اليوم الخميس: "أرجو التكرم بالإحاطة بموافقتي على الحضور في الميعاد المحدد، وأطلب تسجيل أقوالي صوتيا أثناء الاستماع وأيضا حضور أحد الزملاء النواب معي أثناء الجلسة".

ونفى أسامة بديع، المسؤول الإعلامي لحزب الإصلاح والتنمية، في وقت سابق لمصراوي، تسريب أي نسخ من مشروع القانون عن طريق أنور السادات، قائلا إن القانون لم يكن وصل وقتها إلى مجلس النواب لكي يتم تسريبه.

وقال السادات في بيان صادر عن الحزب، في ذات اليوم، إن قانون الجمعيات الأهلية الذي تم إحالته للتحقيق بزعم تسريبه منشور على صفحات الإنترنت، مبديًا تعجبه من اتهامه بتزييف توقيعات النواب على القوانين بالتزامن مع إحالته للتحقيق.

وأضاف رئيس الحزب "أدفع ثمن قيامي بدوري الرقابي والتشريعي على الوجه الأمثل، لست حديث العهد بالبرلمان وأبديت اعتراضي على طريقة إدارة البرلمان في رسالة تفصيلية لرئيس المجلس وأعضائه"، لافتا إلى أن التحقيق معه يأتي ضمن سلسلة من التنكيل به، وأن لقاءه بوفود رسمية يأتي بصفته رئيس حزب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي