إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

08:12 ص الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكري مدير البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد بيندكت أرواما، ويتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين مصر والبنك.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و12 آخرين من القيادات المحاسبية بوزارة الداخلية، في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام والإضرار العمد به، بأكثر من ملياري جنيه، خلال الفترة من عام 2000 وحتى يوليو 2011.

القاهرة.. تنظر محكمة النقض الطعون المقدمة من الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات وعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، الصادر ضدهم أحكام بالإدانة تراوحت ما بين الإعدام شنقا والسجن المشدد، في قضية اقتحام السجون المصرية والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011 ، وفق مخطط إجرامي سبق إعداده بالاتفاق مع حركة حماس الفلسطينية والتنظيم الدولي لجماعة الإخوان وميليشيا حزب الله اللبنانية، وبمعاونة من عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني.

القاهرة.. تنظم وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، تحت رعاية حلمي النمنم وزير الثقافة، حيث يقيم بيت المعمار المصري التابع لصندوق التنمية الثقافية ندوة بعنوان (تصميم عالم أفضل) على هامش الاحتفال بيوم العمارة العالمى الساعة 6 مساء.

طشقند.. تستضيف أوزباكستان الدورة الثالثة والأربعين لمجلس وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي، حيث يتم مناقشة 109 قرارات تتعلق بالأوضاع المختلفة في العالم الإسلامي والجماعات المسلمة في الدول غير الأعضاء.

القاهرة.. يغادر القاهرة وفد الدبلوماسية الشعبية متوجها إلى إيطاليا فى زيارة تستغرق عدة أيام وذلك تلبية للدعوة الموجهة من المعهد الإيطالى للشئون الخارجية برئاسة فولينو وزير الدولة السابق للشئون البرلمانية ورئيس المعهد.

القاهرة.. تبدأ وزارة القوى العاملة ولمدة 10 أيام قبول طلبات راغبي العمل علي 22 فرصة عمل في 3 منشآت بدولة الكويت برواتب تتراوح ما بين 150إلي 400 دينار كويتي فضلا عن مزايا توفير السكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي لبعض الوظائف.

القاهرة.. تعقد منظمة العمل العربية ندوة قومية حول "توطين الوظائف وفرص الاستخدام المنظم للعمالة العربية فى ضوء المتغيرات فى المنطقة العربية" بالقاهرة، حيث تستهدف التعرف على برامج وسياسات توطين الوظائف ودورها فى مواجهة التحديات التنموية ومدى تأثيرها على موضوعات الهجرة والتنقل والتباحث والتشاور لدراسة المستجدات المتداخلة الأبعاد والأطراف والعمل على إيجاد صياغات تسهم وتساعد فى إعداد السياسات التنموية لبلدان الأستقبال والأرسال معاً وتضمن حسن إدارة وتنظيم الهجرة والتنقل والتعظيم من فوائدها.

الكويت.. تستضيف الكويت الاجتماع الـ 44 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) والذي يستمر يومين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: