إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 15 أكتوبر 2016

07:28 ص السبت 15 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يعقد مجلس الوزراء، اجتماعًا يبحث خلاله عددا من الملفات المهمة في مقدمتها موقف توافر السلع التموينية الرئيسية، وخطوات تكوين الاحتياطيات الاستراتيجية من السلع الغذائية الأساسية لمدة ستة أشهر، إلى جانب تكثيف الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومنع الممارسات الاحتكارية.

جنيف.. يعقد في مدينة لوزان السويسرية اجتماع لوزراء خارجية روسيا والولايات المتحدة والسعودية وتركيا لدراسة الخطوات الإضافية المحتملة من أجل توفير الظروف لتسوية الأزمة السورية وبحث إحياء وقف النار في سوريا.

تونس.. يتوجه وزير الشئون الخارجية التونسي خميس الجهيناوي، إلى الكويت في زيارة تستغرق يومين، يحمل خلالها رسالة خطية من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

القاهرة.. يعقد المجلس القومي للمرأة معرضا للأعمال اليدوية والحرفية المتميزة من منتجات سيدات من ٢٧ محافظة تحت شعار "شجع منتج بنت بلدك.. رائدات الريف المصري"، وذلك بمقر المجلس.

لندن.. يصل البطريرك كيريل من الكنيسة الأرثوذكسية الروسية إلى بريطانيا، حيث يلتقي الملكة إليزابيث في قصر باكنجهام.

قنا.. يزور المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، محافظة قنا، لتفقد بعض المشروعات، يرافق الوزير خلال جولته اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، حيث يتفقدان المنطقة الصناعية بقفط، ثم يفتتحان معرض الحرفيين بفندق البسمة، كما يقومان بجولة للمنطقة الصناعية "بهو" بنجع حمادي.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، إعادة محاكمة ضابط الشرطة ياسين حاتم، المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ، أثناء مشاركتها في وقفة بالورود في ذكرى ثورة يناير.

نيودلهي.. تنطلق أعمال القمة الثامنة لمجموعة (بريكس) بمدينة جوا الهندية وتستمر لمدة يومين ويشارك بها قادة دول المجموعة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: