إعلان

الدالي: منافذ بيع للسلع الغذائية بأسعار مخفضة.. وحملات مكثفة على الأسواق

12:42 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن المحافظة تسعى إلى التعاون مع تجار الجملة بسوق الجملة للخضر والفاكهه بمدينة 6 أكتوبر لإقامة منافذ بيع بكافة أحياء ومراكز المحافظة لبيع السلع الغذائيه بأسعار منخفضة، في إطار مواجهه الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأشار الدالي في تصريحات له، أعقبت اجتماعه مع نحو 100 تاجر بمقر سوق الجملة بـ6 أكتوبر، إلى أن المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة قامت بتوفير العديد من المنافذ سواء الثابتة أو المتحركة بكافة المناطق بالأحياء والمدن لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

وقال المحافظ إنه تم الأتفاق على ضبط الأسعار، وأن يتم البيع بهامش ربح مناسب وأنه لابد أن يتعاون الجميع خاصة التجار الشرفاء لمواجهة موجه الغلاء.

وأضاف أن المحافظة ستعمل خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتكثيف الحملات على الأسواق العشوائية التي تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بسوق الجملة كأحد المطالب الأساسية للتجار لتحسين حركة البيع داخل السوق.

وأكد الدالي أن هناك أربعة أسواق عشوائية هم سوق ترسا البلد والزهراء بالعمرانية وكومبره بكرداسة وأبو النمرس.

من جانبهم أكد التجار أن المحافظة قامت خلال الفتره الماضية بالعديد من الحملات على الأسواق المشار إليها إلا أن الأمر يحتاج للمزيد حتى يتم القضاء نهائياً على تلك الأسواق، بحب بيان صادر عن المحافظة، صباح اليوم الجمعة.

حضر الاجتماع نائب المحافظ اللواء أسامة شمعة، وعزة شريف، رئيس الجهاز التنفيذي لسوق الجملة والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: