إعلان

محافظ الجيزة ونائب وزير الشباب والرياضة يشهدان حفل تكريم الفائزين ببطولة العالم للرماية

01:47 ص الإثنين 10 أكتوبر 2016

القاهرة - أ ش أ :

شهد محافظ الجيزة اللواء كمال الدلى، ونائب وزير الشباب والرياضة محمود الحلو، حفل تكريم الرماة الفائزين في بطولة العالم للرماية على أطباق مروحية، والتي اختتمت فعالياتها اليوم بنادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر.

حضر الحفل، الذي أقيم بأحد الفنادق بمنطقة الجيزة ، مساء أمس الأحد، رئيس الاتحاد المصري للرماية حازم حسني والمدير التنفيذي للاتحاد عبد الحميد غالب، ورئيس الاتحاد الدولي للعبة السيد جان فرنسوا بالينكاس وعضو الاتحاد الدولي بيرو دونالتو، ولفيف من كبار الشخصيات الرياضية.

وقام كل من محافظ الجيزة والقائم بأعمال وزير الرياضة ورئيسي الاتحادين المصري والدولي بتوزيع الكؤوس والجوائز على الرماة الفائزين.

كما تم، خلال الحفل، تكريم الحكام المشاركين في البطولة، فضلا عن استحداث لأول مرة جائزة أحسن رامي على 50 طبقا مروحيا وفاز بها جوفاني رودينجي من إيطاليا، وليونيل براهين من الأرجنتين ضمن فئة الناشئين.

وأسفرت المنافسات النهائية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية اليوم عن تتويج المصري جورج نيكولا بلقب بطل أبطال العالم في فئة كبار السن، كما فاز المصريان ياسين عشره وأحمد عدلي بالمركزين الثاني والثالث على التوالي في منافسات الناشئين، فيما فاز المصري فابيو دوناتو بالمركز الثالث في المنافسات المفتوحة.

وسجلت بطولة العالم للرماية، التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي واختتمت اليوم الأحد، رقما قياسيا من حيث أعداد المشاركين، حيث تنافس لأول مرة في تاريخ البطولات العالمية 421 راميا من مختلف دول العالم.

فيديو قد يعجبك: