إعلان

حزب الوفد لـ"الدعوة السلفية": لن يستوي شهداء "مِنى" بقتلة اعتصام رابعة

03:37 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والخبير ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

استنكر شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والخبير السياسي تصريحات المهندس محمود حسين القيادي بالجبهة السلفية والتي شبه فيها الحجاج الذين استشهدوا أمس الخميس أول أيام عيد الأضحى بمنطقة مشعر مِنى وهم يرمون جمرة العقبة الكبرى، بقتلى عناصر الإخوان خلال فض اعتصامهم برابعة العدوية.

وقال حمودة، في تصريحات صحفية، إنه "لا يمكن أن يستوى من ترك جميع ملذات الدنيا وذهب بقلوب خاشعة ليقضي فرضة الحج التي تعد أحد أركان الدين الإسلامي الخمسة بمن شكل اعتصام مسلح وقطع الطرق واتخذ من أحد بيوت الرحمن وهو مسجد رابعة مأوى للمتطرفين والإرهابيين".

وأضاف أنه يسعى لنشر الفوضى والعنف بالبلاد واعترض على إرادة ملايين المصريين الذين خرجوا وأعلنوا رفضهم لحكم جماعة الإخوان في 30 يونيو.

وطالب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد من مؤسسات الدولة بالتصدي لمثل تلك الأفكار الإرهابية والتي تحاول التأثير على المصريين ومنع قيادات الدعوة السلفية الذين لا يحملون تصاريح خطابة من وزارة الأوقاف من القاء الخطب على المصلين وذلك حتى لا نترك أمثار هؤلاء لترديد الأكاذيب خاصة.

يذكر أن المهندس محمود حسين القيادى بالجبهة السلفية شبه شهداء مِنى بقتلى رابعة، وقال إن "من مات برابعة فهو شهيد واستراح من عفن الدنيا عامة وعفن العيش في بلد كمصر".

فيديو قد يعجبك: