• سما المصري: الدستور أحق لىّ الترشح للبرلمان

    09:23 ص الخميس 17 سبتمبر 2015
    سما المصري: الدستور أحق لىّ الترشح للبرلمان

    كتبت-عبير القاضي:

    اعتذرت المرشحة البرلمانية والفنانة الاستعراضية سما المصرى، عما كانت تقدمه من برامج وأغاني مثيرة، مؤكده إنها أمتنعت عن تصوير المشاهد الخليعة احتراماً لجمهورها، على حد قولها.

    وقالت المصري خلال حوارها في برنامج "العاشرة مساءاً" على فضائية "دريم" أمس الأربعاء، إن أغانيها وبرامجها مازالت متواجدة على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، "أنا مليش ذنب أنها مازالت تُعرض على تلك القنوات، أنا غلطت غلطة، وأغنية واعتذرت عنها يبقا خلاص".

    وتابعت قائلة :" أنا لما ببقى مخنوقة بروح أصلى في الحسين، لانه مش ملك أحد ولا الأزهر كمان، ولو كان غير كده يبقى بتوع الدقون والمنقبين يقعدوا على بابه ويمنعوا دخول اى حد"، لافتة إلى أن القانون والدستور أعطوها الحق الترشح في اى دائرة انتخابية، وليس من حق أحد الاعتراض.

    وفي ذات السياق، قالت مرشحة البرلمان، "مش عايزة حد يشغل نغمة الدين واللبس، خلاص خلصنا من الموال ده من زمان، والدليل على كده أن مجلس الشعب اللي فات كان الدقون اد كده، وكان في بلاوي كثيرة".

    وأوضحت المصري، إنها تعتمد على اسمها وشهرتها للفوز بهذه الانتخابات وانها اوقفت نشاطها الفني للتفرغ للسياسة، مضيفة أن "اغاني الاخوان شهرتني لكن ما شغلتنيش " و ان الدستور كفل لكل مواطن الحق في الترشح وعلينا ترك الحرية للشعب للاختيار وانها سوف تهتم بقضايا المرأة ومشاكلها والمرأة المعيلة وكذلك انصراف الاطفال عن التعليم ومشكلة البطالة .

    إعلان

    إعلان

    إعلان