إعلان

مصطفى بكري : حازم عبدالعظيم مصاب بعقدة البحث عن المناصب

10:09 ص الإثنين 13 يوليو 2015

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

هاجم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة الأسبوع، والبرلماني السابق الدكتور حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي، وذلك للانتقادات التي وجهها الثاني لأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي كان من بينها اعتماده على أهل الولاء والثقة أكثر من أهل الكفاءة -بحسب قوله.

وقال بكري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم" مساء أمس الأحد :"حازم عبدالعظيم مصاب بعقدة البحث عن المناصب، وقد رشح من قبل لمنصب وزير الاتصالات، وجاء الاعتراض حينها من المجلس العسكري لوجود معلومات من أجهزة استخباراتية بأن لديه شركة شريكة لشركة اتصالات إسرائيلية، وهو لم يعرض عليه أي منصب في عهد السيسي وأتحداه أن يقول هذا المنصب، وهو تولى فقط قيادة مجموعة من الشباب خلال حملة الرئيس السيسي الانتخابية".

واتهم رئيس تحرير صحيفة الأسبوع، الناشط السياسي حازم عبدالعظيم، بالدعوة للفوضى في بداية ثورة 25 يناير بحسب قوله، مضيفا :"آن لهذه الألسنة أن تسكت فالبلد في حالة حرب، ومن يحاول تكسير مؤسسات الدولة والتآمر عليها وهي في حالة حرب بعتبره في خندق الخيانة".

وقد علق الناشط السياسي حازم عبدالعظيم، عبر حسابه على موقع "تويتر" على ما قاله مصطفى بكري قائلا :"أرفض بشدة اساءة مصطفى بكري للرئيس السيسي عندما يقول أنه استعان بخائن ومتعامل مع إسرائيل في حملته الرسمية وهو رجل مخابرات في الأساس".

وقد نشر حازم عبدالعظيم، 70 تغريده انتقد من خلالها فترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشروع قناة السويس الجديدة، قال من خلالها :" ارتاح لنفسي حاليا في الجبهة المعارضة للسيسي والاشادة بما اراه ايجابيا، كنت ومازلت داعما للرئيس في فترته الرئاسية الأولى ولكن من خانة المعارضة فلا نريد له الفشل، لكن ما أراه حاليا من تحويل الاصطفاف الوطني في محاربة الإرهاب الى اصطفاف سياسي لتبرير كل ما يفعله الرئيس في نفاق غير مسبوق اصابني بالغثيان".

وتابع الناشط السياسي :" لم يعجبني : اسلوب التعامل العاطفي وعدم الوضوح والشفافية في موضوع قناة السويس والخلط بين الانجاز الهندسي والانجاز الاقتصادي، ما فيش مانع نفرح بمشروع قناة السويس فرحة كبيرة ولكن نعرف حدودها بعيدا عن التطبيل وليس الهدف فقط زيادة شعبية الرئيس، صدمت عندما قال السيسي ان هناك محبوسين مظلومين !! لم أفهم ..وكيف تنام ليلة وهناك مظلومين !".

فيديو قد يعجبك: