إعلان

مصطفى بكري تعليقا على انفجار القنصلية الإيطالية: أعلنوا الطوارئ

09:32 ص السبت 11 يوليو 2015

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، البرلماني السابق على الانفجار الذي استهدف مبنى القنصلية الإيطالية، داعيا لضرورة إعلان حالة الطوارئ والإسراع بإصدار قانون مكافحة الإرهاب.

وكتب بكري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت :"الانفجار الذي وقع أمام القنصلية الإيطالية اليوم وأدي إلى استشهاد مواطن وجرح ٣ اخرين هو دليل جديد علي حاجتنا إلى إعلان الطوارئ لمواجهة ما يجري ولتمكين السلطات الأمنية من الإمساك بزمام المبادرة ، ولكن للأسف لايزال التردد الحكومي هو سيد الموقف ، حتي قانون مكافحة الإرهاب عجزت الحكومة عن إصداره بعد ان سعي البعض الي ابتزازها".

وتابع الكاتب الصحفي :"نحن نريد حكومة حرب يا سادة، حكومة تواجه بكل شراسة، ماحدث اليوم مؤشر خطير ورسالة لكافة البعثات الدبلوماسية بأن مصر غير أمنة ، فلماذا الصمت وعدم التحرك في عدم إعلان حالة الطوارئ، لماذا تأخر إصدار فانون الإرهاب ، البلد في حالة حرب ولتتوقف الألسنة التي راحت تفتعل الأزمات وتصور الأمر وكأن هذا القانون قصد به ضرب الحريات وليس مكافحة الإرهاب".

وأضاف مصطفى بكري :"طالما ظلت حالة التراخي وعدم الجراءة في المواجهة القانونية فثق أننا نشل يد رجل الأمن في المواجهة، كفانا حسابات وتوازنات، نثور ثم نغضب ثم نهدأ، وبعد ذلك ننسي ولا نفيق إلا علي كارثة جديدة"

فيديو قد يعجبك: