إعلان

جولة مفاجئة لرئيس هيئة السكك الحديدية بمحطة مصر

10:33 م الجمعة 10 يوليو 2015

محطة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تفقد رئيس هيئة السكك الحديدية المهندس أحمد حامد، اليوم الجمعة، أرصفة محطة مصر برمسيس والقطارات وشبابيك ومكاتب حجز التذاكر؛ لمتابعة سير العمل في حجز القطارات المتجهة إلى جميع المحطات المنتشرة على طول شبكة السكك الحديدية وخاصة الوجه القبلي والبحري.

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة تواجد جهات التفتيش التابعة للهيئة وخاصة التابعين لقطاع السلامة والجودة لمراجعة أعمال الصيانة بالعربات وحجز أي عربة بها أي سلبيات تعوق عملية التشغيل؛ حرصا على أمن وسلامة الركاب.

واستقل رئيس الهيئة، عددًا من القطارات العادية المتواجدة بالمحطة لمراجعة أعمال الصيانة التي تجري، وشدد على نظافة القطارات بصفة مستمرة وكذلك أرصفة المحطات، بالإضافة إلى مراجعة وسائل التامين وضرورة تواجد قيادات الهيئة بصفة مستمرة في مواقع العمل.

وأصدر تعليماته بتشغيل ورديات إضافية بورش الصيانة والتجهيز وبالمحطات وعلى الأرصفة وجميع طوائف التشغيل، وضرورة التواجد المستمر على مدار الـ 24 ساعة؛ لمتابعة تشغيل القطارات الإضافية حتى انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك ؛ تيسيرا على المسافرين وتقديم خدمات أفضل.

ووجه رئيس الهيئة بضرورة تواجد قيادات الهيئة بصفة مستمرة في مواقع العمل طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العطلات الرسمية لمتابعة حسن سير العمل حرصا على راحة جمهور الركاب والمسافرين وانتشار خدمة العملاء بجميع أنحاء المحطة لتقديم التسهيلات للمسافرين.

يأتي ذلك ضمن الجولات المفاجئة التي يقوم بها رئيس الهيئة للوقوف على أعمال الصيانة وحسن سير عملية التشغيل الأمن للقطارات، وتقديم خدمات أفضل لجمهور الركاب والمسافرين على خطوط السكك الحديدية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: