إعلان

الاجتماعي الحر يشيد بإختيار الزند وزيرًا للعدل.. ويؤكد: "تصديه للإخوان لاينسي"

12:48 م الخميس 21 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أشاد الحزب الاجتماعي الحر بتعيين المستشار أحمد الزند وزيرًا للعدل، وأعتبر الحزب قرار تعيينه وزيراً للعدل، اختياراً موفقاً بإعتباره من أبرز المدافعين عن حقوق القضاة واستقلال القضاء، فضلا عن تصديه لهجوم الاخوان على القضاء في عهد محمد مرسي .

وأضاف الحزب في بيان له صباح اليوم، أن الزند سيبذل مجهود كبير خلال توليه الوزارة بما يلبى طموحات الحكومة ،متوقعاً نجاحا باهراً له بوزارة العدل ، مؤكدًا أن رئاسة الوزراء تختار العناصر التي تستطيع العمل وتنفذ سياسة الحكومة.

من جانبها قالت الدكتورة عصمت الميرغني رئيسة الحزب، أن الزند له تاريخ حافل من النضال والدفاع عن حقوق القضاه واستقلاليه القضاء المصري، مشيرة إلى أن أحمد الزند كان مرشح من قبل لتولى وزارة العدل، مؤكدة إلى أنه شخصيه أعطت للبلد الكثير، مستشهدًة بتصدية للإخوان فى الفترة التى واجهت هجوم شرس على القضاء فى عهد المعزول محمد مرسي.

وأكدت الميرغني، أن الزند يتمتع بشعبية كبيرة بين القضاه، وذلك لحرصه الشديد على الحفاظ علي مصالحهم، مضيفة إلى أنه يحتاج مزيد من المهارات لاستيعاب التنوع فى المجتمع والقوى المختلفه التى تحتاج الى توازن فيما بينها لكى نرفع من شأن القضاء ونحسن من ادائه وندعمه فى التطوير الداخلي مع شفافيه القرارات، فيما طالبت الميرغني الزند بعدم التوجه بتصريحات إستعلائية على فئات الشعب وكذلك الاقتراب من نبضه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان