إعلان

"الزبال المليونير" يرد على وزير العدل: "بنكسب أحسن منكم"

03:52 م الإثنين 11 مايو 2015

شرف إمام سلامة الشهير بالزبال المليونير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد وعبدالله قدري:

علق شرف إمام المشهور باسم "الزبال المليونير"، على تصريحات المستشار محفوظ صابر وزير العدل، الخاصة بـ"أن ابن عامل النظافة لا يمكن أن يصبح قاضياً لأن القاضي لابد أن يكون قد نشأ في وسط بيئي واجتماعي مناسب لهذا العمل"، بأنه يقدر هذا الوزير على صراحته، قائلاً "الراجل ده ياخد جايزة لإنه قال الحقيقة".

وأضاف إمام في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأثنين، قائلاً "كل مصر عارفة أن إبن الزبال عمره ما هيبقى قاضي زعلنا ليها لما الكلام اتقال على الملأ"، موضحاً أن الأزمة تكمن في خروج هذه الكلمات من وزير العدل.

ولفت "الزبال المليونير"، إلى أنه حاصل على بكالوريوس العلوم، واختار "الزبالة" مجالاً لعمله، قائلاً "اللي اتعلمته في الكلية لقيته في شنطة الزبالة، فاشتغلت ميداني"، موضحاً أن نظرتنا لعامل النظافة هي التي جعلتنا نفسر كلمات وزير العدل بهذا الشكل، لكن إذا اهتمت الدولة بالعامل وأهلته سنتمكن من تعديل لتك النظرة بالشارع المصري.

وأوضح إمام أن ليس كل القضاة يحتاج إليهم المواطنين، فالقاضي لا نحتاجه إلا إذا حدثت أزمة، أما عامل النظافة فيحتاج إليه جميع المواطنين، قائلا "لو ماجتش اخد الزبالة في يومين الصيف دول هتدود".

وقال إمام إنه لا يريد أن يجعل ابنه قاضياً، مضيفاً "هياخد كام يعني وهي الحكومة بتقبض رجالتها من فلوس الزبالة على وصل الكهربا؟!".

وأكد إمام أن القمامة ثروة قومية لابد من استثمارها، مشيراً إلى أن هناك شركات كبرى تعمل بإدارة المخلفات، كما تم مناقشة قضية إدارة المخلفات بالمؤتمر الاقتصادي الذي عقد بمارس الماضي.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو- وزير العدل: "ابن عامل النظافة لن يصبح قاضيا..وهيجيله اكتئاب"

بسبب "ابن عامل النظافة".. هاشتاج "اقيلوا وزير العدل" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ردًا على تصريحات وزير العدل.. نقيب الزبالين يوجه رسالة إلى السيسي

أزمة "ابن عامل النظافة" تثير غضب سياسيين: وزير العدل وجبت اقالته

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان