إعلان

العدل تنظم ورشة عمل لمناهضة العنف ضد المرأة بمشاركة وزارة الداخلية بالإسكندرية

01:09 م الأحد 19 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
ينظم قطاع حقوق الإنسان بوزارة العدل برئاسة المستشار مدحت بسيوني، اليوم الأحد ورشة عمل لمناهضة العنف ضد المرأة بمشاركة وزارة الداخلية بالإسكندرية.
وتهدف ورشة العمل الى وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ على المستوى القصير والمتوسط والبعيد مع تحديد الاحتياجات اللازمة لتنفيذها، وعرضها على الشركاء في التنمية المهتمين بدعم الجهود الوطنية المنصبة على مناهضة العنف ضد المرأة، بالإضافة إلى الاطلاع على الاتفاقيات الدولية المعنية مع التركيز على دور الشرطة، على أن تستمر لمدة يومين.
 كما تهدف الى الاطلاع على الدروس المستفادة في مجال دور الشرطة في مناهضة العنف ضد المرأة على مستويات عدة كالوقاية والاتصال الأول وغير ذلك.
ويشارك في ورشة العمل المستشار مدحت بسيوني مساعد وزير العدل لقطاع حقوق الإنسان، والمستشار أحمد النجار من إدارة مناهضة العنف ضد المرأة بالوزارة، والمستشار رضا شوكت مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام، ومن مصلحة الطب الشرعي الدكتور هشام عبد الحميد مدير دار التشريح والدكتور محمد نبيل الشيخ بالمصلحة، ومن وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي، والمجلس القومي للمرأة، إضافة إلى الجمعيات الأهلية والخبراء وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

فيديو قد يعجبك: