إعلان

أحمد موسى عن إقالة المتحدث باسم الطب الشرعي: ''انتكاسة''

11:38 ص الأربعاء 25 مارس 2015

الدكتور هشام عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

علق الإعلامي أحمد موسى على قرار إعفاء الدكتور هشام عبدالحميد من منصبه كمتحدث باسم هيئة مصلحة الطب الشرعي، مؤكدا أن عبدالحميد كشف المستور داخل مصلحة الطب الشرعي وكان ينبغي توجيه الشكر له بحسب قوله.

وقال موسى في برنامجه ''على مسئوليتي'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الثلاثاء :''ما جري اليوم هو انتكاسة من الطب الشرعي ووزارة العدل، فهل يحق إقالة الدكتور هشام عبدالحميد من منصبه كمتحدث رسمي لمجرد ظهوره على الإعلام وقوله الحقيقة، لو الدكتور هشام افترى على أحد قدموا بلاغ للنائب العام''.

وتابع أحمد موسى :''هل يعلم وزير العدل ما حدث داخل مصلحة الطب الشرعي وإعفاء الدكتور هشام من منصبه، هل جزاءه الإقالة عقب كشفه الحقيقة أمام الرأي العام في الإعلام، وكان يفترض من الدولة الانتفاض لما قاله الدكتور هشام وليس التحقيق معه ''.

وقد وافق المستشار محفوظ صابر، وزير العدل على قرار رئيس مصلحة الطب الشرعى وكبير الأطباء الشرعيين بإعفاء الدكتور هشام عبد الحميد من منصبه، كمتحدث رسمى باسم مصلحة الطب الشرعى، وذلك لظهوره في برنامج ''على مسئوليتي'' دون إذن مسبق وحديثه عن وجود عناصر من الإخوان داخل مصلحة الطب الشرعي.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: