إعلان

رئيس الوزراء يعلن إضافة 3600 ميجا لمحطات الكهرباء الصيف القادم

01:49 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

إبراهيم محلب رئيس الوزراء

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - وليد العربي :

قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم إضافة 3600 ميجا لمحطات الكهرباء، الصيف القادم، بتكلفة 20 مليار جنيه و 20 مليار آخرين للتشغيل.

وأضاف محلب، في كلمته خلال المؤتمر الخاص بكلية طب جامعة عين شمس، على هامش افتتاحات مشاريع بكلية الطب ومستشفيات الجامعة بحضور محلب والوزراء ورئيس الجامعة والنواب وعميد الكلية ورؤساء الجامعات، '' نحن نفتتح طرق تنمية تعتبر شرايين الحياة، ولابد أن ننظر على رؤية القائد''.

تابع رئيس الوزراء،'' المجتمع يحتوى الجميع والتحدي أمامنا صعب فنحن نواجه الإرهاب، وهناك من يدفع الثمن، ولكن الجيش رفع راسنا كلننا، والارهاب لا وجود له في الاسلام، فهو دين الرحمة ولا يقول أن نخطف ونحرق ونقتل ونذبح''.

أردف، ''مصر بإمكانيتها سيكون بها أمن وأمان، يمكن المستثمرين من تنفيذ الخطط التي تم عرضها عليهم لتنفيذهم في الفترة المقبلة'' ، مشيرا إلى أن هناك قلوب سوداء ترغب في منع عقد المؤتمر الإقتصادي في ميعاده.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان