إعلان

رئيس اتحاد العمال: مصر مستعدة لاستقبال سياح العالم في أمن وأمان

04:43 م السبت 12 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

 قال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن عمال مصر يرفضون سياسة الكيل بمكيالين التي تطبقها بعض الدول العربية في تعاملها مع قضايا الإرهاب .
 
وطالب المراغي،  العالم أجمع وكافة المنظمات النقابية في مختلف أنواع العالم بإدانة هذه المؤامرة ضد مصر، مؤكدا استعدادها لاستقبال زوارها في أجواء يسودها الأمن والأمان، وأن ذلك سيكون خير رد علي المؤامرة الأمريكية الغربية ضد مصر.
 
ووجه رئيس الاتحاد، حديثه للمشاركين في المؤتمر، قائلا "لعلكم لمستم خلال تواجدكم في مدينة السلام ، شرم الشيخ مدي الأمن والأمان الذي تنعم به هذه المدينة الساحرة، التي تعرضت لمؤامرة تجسدت في إسقاط طائرة روسية كانت تقل عددا من السائحين، وما تلي ذلك من إقدام بعض شركات الطيران علي تعليق رحلاتها إلي مصر" .
 
وأشار جبالي المراغي، إلي أن الاتحاد من خلال عضويته العمالية في مجلس النواب  سيسهم في إصدار التشريعات العمالية ، ومن أبرزها قوانين العمل ، والمنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم، التأمينات الاجتماعية ، والتأمين الصحي الشامل.
 
وأوضح أن اتحادنا العام يقوم بدوره في تثقيف العمال من خلال المؤسسة الثقافية العمالية، والجامعة العمالية ،كما يؤدي دوره في تقديم الخدمات الاجتماعية والترفيهية للعمال من خلال المؤسسة الاجتماعية العمالية والمؤسسة العمالية لخدمات المصايف .
 
جاء ذلك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر النقابي العمالي العالمي، اليوم السبت، الذي يعقد بمدينة شرم الشيخ حول دور العمال في مكافحة الإرهاب لتنشيط السياحة ، ودفع مسيرة التنمية ،وينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة رئيس الاتحاد، بحضور جمال سرور وزير القوي العاملة، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ،  وبمشاركة 800 نقابي مصري، و40 شخصية من الاتحادات العمالية العربية والإفريقية والأوروبية والأسيوية الممثلين لما يقرب من 300 مليون عامل حول العالم، فضلا عن حشد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

فيديو قد يعجبك: