إعلان

المتحدث العسكري يعلن مقتل ارهابي والقبض على 30 مشتبه بهم بمدينة الشيخ زويد

12:23 م السبت 03 يناير 2015

العميد محمد سمير المتحدث العسكري للقوات المسلحة

كتب- أحمد الشريف:

قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن الجيش تمكن خلال يومي 1- 2 / 1 / 2015 من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية، والتي أسفرت عن مقتل إرهابي بمدينة الشيخ زويد نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات، والقبض على 30 فرد مشتبه به.

وأضاف المتحدث في بيان له اليوم السبت، أنه تم ضبط وتدمير 3 عربات أنواع مختلفة و10دراجات بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وتابع أن العناصر الإرهابية في محاولة لاستهداف إحدى كمائن القوات المسلحة قامت بإطلاق قذيفتين هاون بمدينة رفح وسقطتا خلف المعهد الديني بمنطقة السدود دون وقوع إصابات فى صفوف القوات أو المدنيين وقامت القوات بتمشيط المنطقة فى جميع الاتجاهات وتشديد إجراءات المراقبة والتأمين.

وأكد أنه أثناء قيام القوات بتنفيذ أحد الكمائن المفاجئة بمدينة العريش حاولت سيارة أجرة (فيرنا / ط أ و / 8347) الهروب من الكمين وقامت القوات بمحاولة إيقاف السيارة وإطلاق نيران تحذيرية دون جدوى فتم التعامل مع السيارة مما أسفر عن وفاة السائق هانى حسين جمعة يوسف وإصابة هانى محمد محمود على وبفحص السيارة تبين ملكيتها للمواطن حسام أشرف عبده عواد ، دون وجود توكيلات بأحقية السائق المتوفى بقيادتها وجارى التحري عن المذكورين وبيان موقفهم الأمنى.

وأشار المتحدث إلى أنه في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 2 / 1 / 2015 تم إحباط محاولة تسلل من الجانب الفلسطيني إلى الجانب المصري بمنطقتي صلاح الدين و البرازيل وضبط 3 فلسطينيين أثناء التسلل إلى الجانب المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: