إعلان

صاحب التاكسي المحترق بالمطرية: في انتظار خطاب الحكومة

07:39 م الإثنين 26 يناير 2015

محفوظ محمد عبد العال صاحب سيارة التاكسي المحترق با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات ومحمود سليم:

قال محفوظ محمد عبد العال صاحب سيارة التاكسي المحترق بالمطرية: "إحدى شركات السيارات هى التي تبرعت بالسيارة الجديدة، وسأستلمها غدًا بعد أن يصلها خطاب من رئاسة مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن الإعلام هو الذي تسبب في تعويضه من خلال نشره للحدث.

وأشار محفوظ -في تصريحات خاصة لمصراوي- اليوم الاثنين، عقب انتهاء لقائه مع رئيس مجلس الوزراء، إلى أنه لم يكن يتوقع أن يتم تعويضه من أي جهة، "وقلت حسبي الله ونعم الوكيل ولم أتوقع اتصال مأمور قسم المطرية للترتيب لمقابلة المهندس إبراهيم محلب".

وأضاف أن جماعة الإخوان ألقوا زجاجات المولوتوف الحارقة على السيارة، خلال مسيرتهم بالمطرية، مشيرًا إلى أن السيارة أحرقت أمامه في أقل من 30 ثانية، وأنه لم يكن يتوقع دخول مقر مجلس الوزراء لأنه "مواطن عادي".

وأشار محفوظ إلى أنه خلال مسيرة جماعة الإخوان أمس، بمنطقة المطرية، حاول الهروب بسيارته وإدخالها في أحد الشوارع الجانبية، ولكنه لم يتمكن وأحرقوها أمام عينيه.

وأضاف "بعد حرق السيارة بحوالي ساعتين فوجئت بمكالمة هاتفية من مأمور قسم المطرية، يطالبني بالحضور إلى القسم فورًا، لأن رئيس الحكومة مهتم بهذا الموضوع شخصياً، وبعد ذلك تمت مقابلة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب "الذي قابلني بترحاب شديد وشعرت باهتمام الحكومة بكل المواطنين وأن الجميع سواسية والدولة تهتم بالمواطن دون النظر إلى من يكون.

وأشار محفوظ إلى أن محلب وعد بتعويضه بسيارة جديدة، وبالفعل تم تخصيص خطاب لإحدى شركات السيارات للسماح له باستلام سيارته الجديدة، موجهًا نصيحة للشعب المصري "أن الحكومة الحالية لا تفرق بين أي مواطن غني أو فقير أو صاحب منصب أو عادي، وإنما ما وجدته وشعرت به عند لقاء رئيس الوزراء أن الحكومة تهتم بجميع المواطنين".

وشدد "لا تنجروا إلى الشائعات التي تهدف إلى إحداث الفوضى والشغب التي تبثه جماعة الإخوان التي وصفها بالإرهابية، لأنهم لا يريدون لهذا البلد الاستقرار والأمان ويسعون لخراب الدولة لتحقيق مصالحهم الشخصية".

ووقعت اشتباكات أمس في منطقة المطرية، أسفرت عن مقتل 14 شخصًا، في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: