4 اختبارات "On line" للمتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة بالتعليم

12:27 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014
 4 اختبارات "On line" للمتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة بالتعليم

كتبت - ياسمين محمد:

أرسلت وزارة التربية والتعليم، خطاباً إلى كافة المديريات التعليمية، لإخطارهم بشروط وخطوات التعاقد مع الـ30 ألف معلم في المسابقة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالات عيد المعلم في الثامن من الشهرالجاري .

وتضمنت شروط البيان المرسل إلى المديريات التعليمية، عدم وضع أي أولويات في المسابقة "أولوية للمعلمين المؤقتين مثلا حيث أن وضعهم يحتاج إلى تثبيت وليس سد عجر كما أعلن الرئيس" بالإضافة إلى أنهم قائمين على رأس العمل بالفعل، وكذلك يتم التقدم لجميع التخصصات التي بها عجر دون وضع أولويات لتخصص معين.

بعدها تقوم وزارة التربية والتعليم بفرز طلبات التقدم للوظيفة؛ طبقاً للشروط المعلن عنها ويتم الاعلان بعد انتهاء الفرز عن الطلبات المطابقة للشروط ، ويسمح لمدة اسبوع، بالتقدم بتظلم من قرار لجنة فرز الطلبات وإعادة النظر في التظلمات المقدمة للتأكد من صحتها مع إرسال بريد إلكتروني للطلبات المطابقة لإخطارهم بمطابقة الطلب للشروط.

وبعد استيفاء المتقدم للشروط، يبدأ في إجراءات الحصول عليها من خلال، إجراء امتحانات تحريرية "On line" في عدة موضوعات "اختبار شخصي، اختبار قدرات ومهارات تربوية، اختبار اللغات الاجنبية "انجليزي- فرنساوي"، اختبارات الحاسب الآلي".

وإذا اجتاز المتقدم هذه الاختبارات وفقاً لنسب النجاح المقررة، يتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية وتقديم المستندات اللازمة للتعيين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 210489

    عدد المصابين

  • 159499

    عدد المتعافين

  • 12445

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي