إعلان

انتهاء حصر المتقدمين لـ30 ألف وظيفة بالتعليم.. وخطوات جديدة للاستعلام والتسجيل

01:42 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أعلن الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أنه تم الانتهاء من حصر إجمالي أعداد المتقدمين لشغل الوظائف المُعلن عنها بالمديريات التعليمية وذلك بالتنسيق مع وزارة التخطيط "التنمية الإدارية".

وأشار الوزير خلال تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، إلى أن أعداد المتقدمين لشغل وظائف التعليم العام والفني بلغ 107830645 متقدم، وعدد الذين تنطبق عليهم الشروط 499.113، فيما كانت أعداد المطلوب تدقيق بياناتهم 240357، ولم تنطبق الشروط على 1.044.175.

وأشار الوزير إلى أنه تقرر فتح باب الاستعلام للمتقدمين من خلال إدخال الرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم "www.moe.gov.eg" اعتبارًا، من غداً الخميس، وسوف يتم إخطار المتقدم إلكترونيًا بـ" استيفاء شروط التقدم للإعلان- عدم استيفاء شروط التقدم للإعلان - تدقيق بيانات الوظيفة لاختيار وظيفة واحدة - تدقيق بيانات المحافظة لاختيار محافظة واحدة (مع مراعاة مطابقة المحل السكني المدون ببطاقة الرقم القومي مع المحافظة المتقدم إليها) - تدقيق بيانات الرقم القومي الخاطئ - تدقيق بيانات الرقم القومي والاسم للأرقام القومية التي لم يستدل عليها".

كما تقرر فتح باب التسجيل للمتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم اعتبارًا من غداً الخميس الموافق 23/10/2014 ولمدة أسبوع فقط، مع عدم السماح بتسجيل متقدمين جدد "حيث سيتم رفض أي سجلات جديدة إلكترونيًا".

يذكر أنه عقب انتهاء المدة المقررة لتدقيق البيانات والحصر النهائي للطلبات المطابقة، سيتم اخطار المتقدمين بمواعيد انعقاد الامتحانات الإلكترونية في جميع المحافظات ومقار اللجان الامتحانية وذلك عن طريق "الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة- الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر رقم الهاتف المحمول للمتقدم- رسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الخاص بالمتقدم".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعلن عن 30 ألاف وظيفة للمعلمين، خلال مشاركته في احتفالات عيد المعلم في الثامن من سبتمبر الماضي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان