إعلان

الجيزة تعلن عن مد فترة تقديم طلبات الجبانات حتى أول ديسمبر المقبل

12:12 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت - هاجر عبدالناصر:

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، إنه تيسيراً على المواطنين وللمرة الثانية قررت المحافظة مد أجل تلقى طلبات الراغبين من أبناء الجيزة في حصول على مدفن جاهز بنظام حق الانتفاع حتى 1/12/2014.

وأضاف عبدالرحمن أن قرار المحافظة بمد فترة التقديم جاء لإتاحة الفرصة للمواطنين الذين لم يتمكنوا من التقدم خلال الفترة التي حددتها المحافظة و أن الأعداد التي تقدمت أقل من الأراضي المطروحة، مؤكداً على أنه تم قبول جميع الطلبات المستوفية للشروط المعلن عنها .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للجبانات برئاسة محافظة الجيزة و حضور نائبا المحافظ اللواء أسامة شمعة، واللواء علاء هراس، والسكرتير العام اللواء محمد الشيخ، و المهندس راضي أمين السكرتير العام المساعد، وسلطان الخبيري مدير عام الجبانات، و أعضاء اللجنة .

و أكد المحافظ على تخصيص 13 فدان و 3 قيراط للمسيحيين بطوائفهم الثلاث، مشيراً إلي أنه سيتم قبول جميع المتقدمين من مواليد عام 1964 بالكامل، وأنه سيتم عرض الحالات الحرجة على اللجنة الفنية المنعقدة لهذا الشأن .

وأشار تقرير تلقاه المحافظ في هذا الشأن إلى أن إجمالي عدد الطلبات التي تنطبق عليها الشروط بلغت 4534 طلب تقريبا مقابل 726 لا تنطبق عليها الشروط .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: