Masrawy logo white

الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار: "مستمر في عملي"

05:25 م الأحد 19 فبراير 2017
الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار: "مستمر في عملي"

كتب - مصطفى عيد:

نفى محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، ما تردد عن استقالته من رئاسة الهيئة بعد أن تم دمج وزارة الاستثمار مع وزارة التعاون الدولي تحت قيادة الدكتورة سحر نصر في التعديل الوزاري الجديد الذي حدث منذ أيام والذي شمل خروج الوزيرة السابقة داليا خورشيد.

ووفقًا لبيان لهيئة الاستثمار اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، "أنه مستمر في عمله وخدمة الوطن".

وكانت وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد أعلنت في السادس من يونيو الماضي - بصفتها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة - قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتعيين محمد خضير رئيساً تنفيذياً جديد للهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة وذلك بعد خلو منصب الرئيس التنفيذي للهيئة لأكثر من 11 شهراً.

وقالت خورشيد وقتها، إن اختيار الرئيس التنفيذي للهيئة استغرق بعض الوقت لأنه تم وفق أسس ومعايير غير تقليدية، وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية بدمج الخبرات الشابة، التي لها خبرات متنوعة محلياً ودولياً، ضمن منظومة العمل في الدولة.

ومحمد خضير هو محامي حاصل على ماجستير في قانون الأعمال الدولي من جامعة ليدن بهولندا.

وشغل خضير قبل تعيينه منصب شريك إقليمي بمكتب (التميمي ومشاركوه) ومقره الرئيسي دبي، والشريك المدير وأحد المؤسسين للمكتب بالتعاون مع (التميمي ومشاركوه) في مصر، وكان خضير بدأ مسيرته المهنية والعملية في مجال القانون والمحاماة عام 1999 من مصر بمكتب الدكتور زكي هاشم.

 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي