إعلان

"الجويسري الكويتية": إطلاق منتجع سكني ضخم بالعاشر من رمضان قريبًا

07:45 م الجمعة 27 مايو 2016

خالد العدوي مدير عام مجموعة الجويسري الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال خالد العدوي مدير عام مجموعة الجويسري الكويتية، إن الشركة تبحث مع وزارة الإسكان إجراءات استلام الأراضي المخصصة لإقامة مشروعات مجموعة "الجويسري" في مدينة العاشر من رمضان، وإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالاستلام.

وأضاف ''العدوي''، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أنه جاري الآن وضع اللمسات الأخيرة على برتوكول التعاون وعقود الشراكة بين مجموعة الجويسري وشركة العاشر من رمضان للإسكان والتعمير، تمهيدًا لانطلاق العمل خلال أسابيع معدودة فور التوقيع على العقود رسميًا.

ووجه مدير عام مجموعة الجويسري، الشكر لمسئولي شركة العاشر من رمضان للإسكان والتعمير لتعاونهم البناء مع "الجويسرى"؛ لإقامة مشروعاته الاستثمارية في مدينة العاشر من رمضان وتشمل مدينة "الصفوة" السكنية ومنتجع "الصفوة" الطبي الرياضي، واصفًا المنتج السكني بأنه ''ضخم''، -بحسب مدير الشركة-.

وقام المستثمر الكويتي عادل الجويسري رئيس مجموعة "الجويسري" للاستثمار السياحي والزراعي، وخالد العدوي مدير عام المجموعة أمس الخميس، بجولة تفقدية لمدينة العاشر من رمضان، لمعاينة الأراضي المخصصة لإنشاء مدينة "الصفوة" السكنية ومنتجع "الصفوة" للطب الرياضي.

وبحث عادل الجويسري، مع المهندس مجدي موريس رئيس شركة العاشر من رمضان للإسكان والتعمير -احدى شركات وزارة الإسكان-، الترتيبات الخاصة لكافة الإجراءات قبل التعاقد الرسمي.

فيديو قد يعجبك: