إعلان

آخر كلام.. الشركة المنظمة: إلغاء معرض "لو مارشيه".. والخسائر بالملايين

06:31 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

معرض "لومارشيه" للأثاث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قال أحمد طارق مدير عام شركة "ابيك" المملوكة لرجل الأعمال طارق نور والمنظمة لمعرض "لومارشيه" للأثاث، إن هيئة المعارض التابعة لوزارة التجارة والصناعة، أبلغت الشركة بإلغاء إقامة المعرض والذي كان مقرر إقامته الخميس المقبل لدواعٍ أمنية.

وأشار "طارق" خلال تصريحات لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إلى أن بعض المعلنين شرعوا بالفعل في التحضير لعرض منتجاتهم صباح اليوم، إلا أنهم فوجئوا بحضور قوة أمنية من قسم أول مدنية نصر، تبلغهم بإلغاء إقامة المعرض لأسباب أمنية وذلك بعد أن تم إبلاغهم بشكل شفهي بالموافقة على إقامة المعرض مساء أمس.

ولفت إلى أن القرار تسبب في خسارة مالية تُقدر بالملايين للشركة بسبب الإعلانات والدعاية التي تم إنتاجها للعملاء.

وتابع، أنه من المقرر إقامة المعرض في شهر يناير بعد الانتهاء من احتفالات أعياد الميلاد.

وكان النائب محمد أنور السادات - عضو مجلس النواب ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، قال إنه تقدم ببيان لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية للوقوف على الأسباب الحقيقة وراء إلغاء موعد إقامة معرض "لو مارشيه" للأثاث، والذي كان من المقرر إقامته في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وأضاف السادات لمصراوي، أمس الاثنين، أن إلغاء المعرض رسالة غير جيدة عن طبيعة الأمن في مصر، وعكس ما تقوم به الدولة والرئيس من تشجيع الاستثمار، مشيرًا إلى أنه لا يستبعد أن يكون القرار سياسيًا وليس لدواعٍ أمنية ويحمل رسالة معينة لطارق نور بسبب ظهور إبراهيم عيسى على قناة القاهرة والناس.

فيديو قد يعجبك: