إعلان

ننشر أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية بمناسبة عيد الأضحى

03:37 م الخميس 17 سبتمبر 2015

وزارة التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت وزارة التموين اليوم الخميس معرضًا للحوم والسلع الغذائية في اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية بمدينة نصر، تشارك فيه الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال المجمعات الاستهلاكية النيل، والأهرام، كما يشارك فيه القطاع الخاص.

وكانت الوزارة أعلنت خلال خطتها لعيد الأضحى المبارك، أنه سيتم طرح كميات كبيرة من اللحوم البرازيلية والسودانية والإثيوبية وأنواع أخرى مذبوحة ومجمدة ومبردة، وجميع السلع الغذائية الأساسية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها بالمجمعات الثلاث وهي النيل، والأهرام، والإسكندرية، وفروع شركتي الجملة، والسيارات المتنقلة وذلك بتخفيضات كبيرة في الأسعار عن مثيلاتها بالأسواق.

وتصل أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية إلى 38 جنيهًا لكيلو الخراف البلدية الحية، و40 جنيهًا لكيلو اللحوم السودانية الطازجة، ونفس السعر لكيلو الكبدة الطازجة السودانية، وبينما يصل سعر كيلو اللحوم الطازجة الأرجوانية والاسترالية إلى 57 جنيهًا للكيلو.

ويبلغ كيلو الكبدة الطازجة في المجمعات الاستهلاكية 57 جنيهًا، واللحوم الضأن البلدي 70 جنيهًا، واللحوم الضأن الاسترالي إلى 45 جنيهًا، ولحوم الكتف الضأن المجمدة 33 جنيهًا، ولحوم الفخذة الضأن المجمدة 42 جنيهًا للكيلو، وسعر الكيلو في الخروف الكامل المجمد 39 جنيهًا.

ويصل سعر كيلو اللحوم المجمدة الموزة البرازيلي إلى 37 جنيهًا، واللحوم المجمدة الصوابع القشرة البرازيلي 42 جنيهًا، واللحوم المجمدة (كتف - سن - رقبة) البرازيلي 34 جنيهًا، والكبدة المجمدة الأمريكي 24.5 جنيهًا للكيلو.


fsd

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان