إعلان

الحكومة تعلن تطبيق إجراءات جديدة لتسهيل صرف المعاشات من بنك ناصر

12:45 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إنها بصدد تطبيق عدة إجراءات من شأنها حل مشكلة تكدس أصحاب المعاشات آثناء صرف معاشهم الشهري من بنك ناصر الاجتماعي في عدد من المحافظات.

وأوضحت غادة والي، عبر بيان للتضامن تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، أنه تم بالفعل تركيب ماكينات الصارف الآلي ATM والتي تعتبر أحد البدائل للقضاء على مشكلة تكدس العملاء، كما يتم الآن إجراءات إصدار البطاقات للعملاء للصرف من ماكينات الصارف الآلي الموجودة بالمحافظة أو أقرب ماكينة صرف للعميل.

وقالت إنه لحين الانتهاء من إجراءات تشغيل ماكينات الصارف الآلي سوف يتم فتح مقرات الفروع وبدء التعامل مع الجمهور اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا بدلًا من الثامنة والنصف وانتهاء العمل في الخامسة مساءًا بدلًا من الثانية والنصف، على أن يستمر العمل والصرف لجميع العملاء المتواجدين داخل الفرع حتى آخر عميل وذلك خلال الأيام المخصصة لصرف المعاشات.

جدير بالذكر، أنه تم الإعلان داخل مقرات البنك لجمهور العملاء عن مواعيد العمل المشار إليها وكذلك زيادة عدد الصرافين وشبابيك صرف المعاشات طبقًا للحدود القصوى لطاقة كل فرع والتأكيد على حسن معاملة جمهور العملاء وبذل قصارى الجهد وتوفير سبل الراحة لتقديم خدمة صرف المعاشات لهم بشكل لائق على أن تكون أولوية الصرف للعملاء كبار السن وتوفير كراسي الانتظار والمظلات والمراوح بأماكن انتظار العملاء، -بحسب بيان التضامن-.

ويعد بنك ناصر الاجتماعي الذراع المصرفية لوزارة التضامن الاجتماعي لتقديم الخدمات المصرفية والمالية والاجتماعية للمصريين وبصفة خاصة الشرائح محدودة الدخل والأولى بالرعاية، وتسعى الوزارة في تلبية رغبات وتطلعات عملائه وذلك تفعيلًا لدور ورسالة البنك التي أنشئ من أجلها لخدمة الصالح العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان