إعلان

''مصر للطيران'' تحقق أعلى نسبة مبيعات منذ 4 سنوات.. وتصنيفها يرتفع

02:47 م الخميس 25 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

ارتفع تصنيف مصر للطيران للخطوط الجوية في مؤسسة ''سكاي تراكس'' العالمية المتخصصة في تقييم شركات الطيران على مستوى العالم هذا العام مقارنة بالعام السابق في آخر استطلاع للرأي أجرته المؤسسة لتقييم خدمات السفر المقدمة من كبرى شركات الطيران، بحسب هشام النحاس رئيس الشركة.

وقال النحاس إن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية حققت أعلى نسبة مبيعات لها منذ أربع سنوات في الثلث الأول من العام المالي الجاري (2014 - 2015)، حيث شهدت الشركة خلال الأربعة أشهر الماضية أعلى معدلات امتلاء على رحلاتها وكثافة في التشغيل.

وأشار إلى أن هذا جاء مواكبًا مع نشاط كبير للشركة من بينها افتتاح خط جديد إلى ندجامينا بتشاد بواقع 3 رحلات أسبوعية، واتفاقية تسيير خط طيران مباشر بين القاهرة ودلهي بواقع 3 رحلات أسبوعيًا وذلك على طائرات طراز الإيرباص 330 بهدف زيادة فرص تدفق السياحة الهندية إلى مصر.

ولفت النحاس إلى أن الشركة قررت أيضًا تسيير رحلة جديدة يوم السبت من كل أسبوع من عاصمة السياحة المصرية الأقصر إلى باريس، واستئناف رحلة مصر للطيران من الأقصر إلى لندن يوم الاثنين من كل أسبوع وذلك لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وأوضح أن جدول تشغيل رحلات مصر للطيران للخطوط الجوية شهد استقراراً نسبياً في عدد الرحلات والترددات خلال موسم صيف 2014 مقارنة بجدول رحلات صيف 2013 حيث سيرت الشركة عدد 648 رحلة دولية أسبوعياً.

وفي الوقت نفسه وقعت مصر الطيران عقد مشروع خطة التعافي لشركتي مصر للطيران للخطوط الجوية وأكسبريس مع شركة سيبر للحلول التقنية لشركات الطيران ''سيبر''، إحدى الشركات الاستشارية العالمية المتخصصة في مجال إعادة هيكلة الشركات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان