إعلان

الداخلية تُخصص نوافذ بيع تذاكر للسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة بالمترو

02:01 م الخميس 16 مارس 2017

مترو الانفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالتواصل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، للتنسيق بشأن طلب العديد من السيدات من جمهور الركاب لتوفير شباك تذاكر للسيدات ولذوي الاحتياجات الخاصة في المحطات ذات الكثافة الجماهيرية.

وقامت الشركة بتنفيذ وتفعيل التجربة ووضع لافتة (شباك مخصص للسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة) في عددٍ من المحطات ذات الكثافة الجماهيرية (الشهداء 1،2، العتبة، محمد نجيب، السادات 1,2، الأوبرا، الدقي، عبدالناصر، سعد زغلول، السيدة زينب) وجميع محطات الخط الثالث، ويتم توجيه السيدات بمعرفة أحد العاملين الموجودين بمكتب التذاكر للشباك المخصص لهن.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها -حصل مصراوي على نسخة منه- اليوم الخميس، إن ذلك جاء في ضوء اهتمام الوزارة بقضايا المرأة والنهوض بدورها في المجتمع والوقوف، وإرساء القيم الأخلاقية في الأجيال القادمة والتي تعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن الداخلي للمجتمع المصري.

وأضاف البيان، أن هذا لتطوير العمل في هذا المجال لتقديم كافة أوجه الدعم المجتمعي للسيدات إيمانًا من الوزارة بأهمية دور المرأة الإيجابي في المجتمع، إلى جانب الوقوف على احتياجات المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تلبيتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان