• بالصور.. عجز عن دفع الفدية فانتهت حياة طفلته داخل "دولاب"

    05:54 م الجمعة 06 مايو 2016
    بالصور.. عجز عن دفع الفدية فانتهت حياة طفلته داخل "دولاب"

    كتب - محمد شعبان:

    "حق الجار".. مبدأ حافظت عليه كل الشرائع السماوية تغافله عامل بمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، ضاربًا بما تربينا عليه عرض الحائط ناسيًا حق الأب في أن تحيا ابنته ذات الثلاث سنوات بين أحضانه، فقط حب المال والرغبة في الثراء السريع كانا دافعين أمداه بقوة من الشر نحو خطف الابنة والتهديد بقتلها حال رفض الأب دفع فدية إطلاقها.

    البداية، تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بتقدم عامل ببلاغ إلى قسم شرطة البدرشين، حول اختطاف ابنته "جنا"، 3 أعوام، متهمًا أحد جيرانه باختطافها.

    undefined

    تم إخطار اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء عزمي، نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء خالد أبو الفتوح، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة.

    واستمع العقيد محمد عبد الواحد، مفتش مباحث البدرشين والعياط، إلى والد الطفلة المختطفة "هاني. م"، نجار مسلح، الذي أوضح أنه بدأ رحلة البحث عن ابنته فور اختفائها، لكن المفاجئة كانت بتلقيه رسائل تهديدية من صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طالبه صاحبها بدفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراح ابنته.

    وأضاف الأب، أن تلك الصفحة نشرت صورًا لابنته فاقدة الوعي، وهدده: "إن مسمعتش الكلام هجبهالك جثة"، وطالبه بدفع مبلغ 50 ألف جنيه، مقابل إعادتها لأسرتها.

    وأوضح مقدم البلاغ، أنه تلقى رسالة تهديدية أخرى عبر تلك الصفحة مضمونها: "آخر إنذار دلوقتي، هيَّ متخدرة، أنا هستنا آخر معاد الساعة 4 خلف مسجد الرفاعي".

    وتمكن ضباط إدارة المعلومات والتوثيق من تتبع الصفحة، وتم التوصل إلى صاحبها، وكانت المفاجئة أنه جار مقدم البلاغ ويُدعى "ع. ع"، نجار، وتم توجيه مأمورية إلى منزله، أسفرت عن ضبطه.

    undefined

    وعثر رجال المباحث بقيادة المقدم علي عبد الرحمن، رئيس مباحث البدرشين، على جثة الطفلة داخل "دولاب" بمنزل المتهم، مرتدية كامل ملابسها، وتم نقلها إلى المشرحة.

    وأقر المتهم أمام اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بارتكاب الجريمة، مؤكدًا تخلصه من الطفلة بخنقها عقب إجبارها على تعاطي أقراص مخدرة، لافتًا بأنه لم يخطط لقتلها لكن عدم حصوله على المال دفعه للتخلص منها؛ لضمان عدم اكتشاف فعلته.

    تحرر المحضر اللازم، ونيابة البدرشين بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق؛ وأسندت له تهمتي خطف طفلة وقتلها، كما صرحت بدفن الجثة عقب تشريحها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان