إعلان

استدعاء مأمور قسم الهرم لسماع أقواله في احتجاز متهمين بالشذوذ داخل الحجز

11:42 ص الثلاثاء 08 مارس 2016

ضابط شرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار عبد الرحمن أشرف مدير النيابة، باستدعاء مأمور قسم شرطة الهرم، لسماع أقواله في واقعة احتجاز 3 متهمين بالشذوذ الجنسي داخل حجز عمومى يضم 170 متهم بقسم الهرم والذي تبين فيما بعد اصابة أحداهما والمدعو "فرولة" بمرض الأيدز.

على جانب اخر خاطبت النيابة العامة الأعمال المركزية بوزارة الصحة من أجل الانتهاء من توقيع الكشف الطبي على المحتجزين ال 170 لبيان ما إذا كان أصيب أي منهما بمرض الأيدز نتيجة الاختلاط بالمتهمين سالفي الذكر من عدمه، والاسرع في تسليم نتائج العينات.

يذكر ان أمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب بعرض 170 محجوز بحجزين بقسم الهرم على المعامل المركزية بوزارة الصحة لإجراء تحاليل لهم لبيان مدي اصابتهم بمرض " الايدز" .

وجاء قرار النيابة بناء علي بلاغ تقدمت به شقيقة محجوز في تهمة شذوذ بان شقيقها مصاب بمرض الإيدز .

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها عبد الرحمن أشرف مدير نيابة الهرم أن 3 متهمين ألقى القبض عليهم في شبكة شذوذ أمرت النيابة بحبسهم تم ايداعهم بحجزين بالقسم بالمخالفة للقانون الذي يستوجب ايداعهم بحجز منفرد لعدم ممارسة الشذوذ مع أي من المساجين.

وبناء عليه أمرت النيابة بعرض المساجين بالحجزين المودع بهما الشاذين للكشف الطبي عليهم لبيان مدى اصابتهم بعدوى مرض الايدز من الشواذ المحبوسين.

وتواصل النيابة تحقيقاتها لبيان المسئول عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك: