مصدر أمني: القبض على أحمد مالك ومراسل "ابلة فاهيتا" فور صدور أمر النيابة

02:54 م الثلاثاء 26 يناير 2016
مصدر أمني: القبض على أحمد مالك ومراسل "ابلة فاهيتا" فور صدور أمر النيابة

احمد مالك

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن اجراء القبض على القبض على الفنان الشاب أحمد مالك، ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي حسين، سيكون فور صدور قرار من النيابة بذلك.

وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن تمكنت من رصد اماكن تواجد مالك وحسين منذ الصباح، مشيرًا إلى أن تم تتبعهم لعدم خروجهم عن السيطرة أو هروبهم، مشيرًا الى أن أجهزة الأمن في انتظار قرار النيابة العامة، لأن التعامل مع الواقعة لن يخرج عن الإطار القانوني - على حد تعبيره.

وأوضح المصدر ، أن الوزارة لن تتخذ اي إجراء غير قانوني ضد الشخصين، ولن يتم القبض عليه الإ بإذن قضائي.


وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أحال بلاغا مقدم من المحامي سمير صبري ضد الفنان أحمد مالك، وشادي حسين، الذي يعمل ببرنامج أبلة فاهيتا، لعرضهما فيديو مهنئين الشرطة في ٢٥ يناير على واقعة "واقي ذكري"، إلى نيابة وسط القاهرة للتحقيق العاجل.

ونشر شادي أبوزيد، أمس، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر خلاله أثناء توزيعه "واقي ذكري" باعتباره "بالونة" على أفراد الأمن بميدان التحرير في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وأثار المقطع حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الصفحات المؤيدة لجهاز الشرطة، وأبرزها صفحة "الشرطة المصرية" التي وجهت رسالة شديدة اللهجة لمراسلي برنامج "أبلة فاهيتا" بقوله: "شادي أبوزيد مراسل برنامج أبلة فاهيتا، نفخ (واقي ذكري) على أساس أنه بالونة، ومشي يوزعه على العساكر للسخرية منهم، أقسم بالله ما ها نسيبك ولو ما جاش حقنا بالقانون ها نعرف نأخذ حقنا منك كويس أوي، ومبروك بقيت عدو لـ37 ألف ضابط".

إعلان

إعلان