إعلان

عشماوي يحكي.. ماذا سيفعل لو وقف أمامه مرسي في غرفة الإعدام؟

12:24 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

عشماوي يحكي.. ماذا سيفعل لو وقف أمامه مرسي في غرفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

علق حسين قرني الشهير بـ"عشماوي"، أحد المكلفين بتنفيذ أحكام الإعدام الصادرة عن محاكم الجنايات، على حكم الاعدام الصادر من جنايات القاهرة اليوم ضد الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات جماعة الإخوان بينهم خيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، بأنه حكم مريح لهم وللشعب، وبالنسبة لمحمد مرسي قال "ريح واستريح" لأن حكم الإعدام بالنسبة له أفضل من حكم المؤبد "لانه في المؤبد هيموت من الحسرة.. بعدما كان رئيس واتحول لسجين".

وأضاف عشماوي في تصريح لمصراوي، أن أكثر شخصية تستفزه في قيادات الإخوان هو محمد البلتاجي لأنه "ملامحه تحمل شر كثير حتى لو ابتسم".

وتابع أنه حاليا محال للمعاش، ولكن في حالة قيامه بتنفيذ حكم الإعدام ضد مرسي :" هلف الحبل على رقبته وأقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيكم بسبب اللي كنتم ناويين تعملوه في البلد"، مشيرًا الى أن مرسي ورفاقه سيحاولون الصمود أمام حبل المشنقة كما فعل "سيد قطب" عند اعدامه.

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد قضت في القضية رقم 56460 لسنه 20013، جنايات مدينة نصر أول المعروفة إعلاميًا بقضية الهروب واقتحام السجون، بإجماع الآراء حضوريا بالإعدام شنقاً لـ محمد بديع و رشاد بيومي ومحى حامد ومحمد سعد الكتاتني ومحمد مرسي وعصام العريان.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوي وناصر صادق بربري، وبسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.


اقرأ ايضا:

حكايات عشماوي مع حبل المشنقة.. أغرب 10 مواقف من غرفة الإعدام

فيديو قد يعجبك: