إعلان

النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث انقلاب "أتوبيس المريوطية"

10:56 ص السبت 21 مارس 2015

حادث أتوبيس المريوطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم السبت، بفتح تحقيقات موسعة فى حادث انقلاب أتوبيس بترعة المريوطية، مما أسفر عن إصابة 19 شخص تم نقلهم الى مستشفى الهرم، كما لقى 14 شخص آخرين مصرعهم.

وعلى الفور انتقل فريق من نيابة البدرشين، برئاسة المستشار رامي منصور رئيس النيابة، إلى موقع حادث انقلاب أتوبيس تابع لإحدى الشركات، بترعة المريوطية من ناحية الدائري في شارع ترسا، وأسفر الحادث عن مقتل وإصابة 33 شخص.

وكشفت المعاينة الأولية، عن انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية بعد اصطدامها بسيارة أخرى ملاكي، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق وتسبب الحادث في إصابة 19 شخص تم نقلهم الى مستشفى الهرم ، كما لقى 14 شخص آخرين مصرعهم ، وتم نقلهم إلى مشرحة زينهم، وإبلاغ ذويهم لاستلامهم، حيث تم الكشف عن هوية 9 من المتوفين وما زال البحث والتحري عن هوية باقي الضحايا.

وأضاف مدير الحماية المدنية، أن رجال الإنقاذ قاموا بإجراء عمليات البحث بداخل ترعة المريوطية، ويتم البحث على أي أشخاص آخرين، في ظل تواجد أمنى مكثف لرجال الشرطة بمحيط المكان وفى ظل وجود مدير الجيزة ومحافظ الجيزة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط سيارة بداخل ترعة المريوطية، وعلى الفور انتقلت عدد من سيارات إنقاذ إلى المكان، للوقوف على ملابسات الحادث وانتشال أي ضحايا أو مصابين بالمكان.

فيديو قد يعجبك: