• 31 عامًا حصيلة أحكام الناشط أحمد دومة.. (تقرير)

    04:26 م الأربعاء 04 فبراير 2015
    31 عامًا حصيلة أحكام الناشط أحمد دومة.. (تقرير)

    حصيلة احكام احمد دومة

    تقرير – صابر المحلاوي:
    حكم بالسجن 31 عامًا وغرامة تصل إلى أكثر من 17 مليون.. تلك حصيلة الأحكام التي حصل عليها الناشط السياسي أحمد دومة، في قضيتين.
    أحمد سعد دومه سعد، من مواليد عام ١٩٨٩م مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة، كاتب صحفي، ناشط سياسي، ومتحدث سابق باسم ائتلاف شباب الثورة وهي أحد الحركات التي ظهرت بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١م، طالب بكلية الحقوق جامعة طنطا، وتم سجنه أكثر من ١٨ مرّة في عهد "مبارك" و "المجلس العسكري".
    أحداث مجلس الوزراء
    قضت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة أحمد دومة بالمؤبد، وإلزامه بدفع مبلغ 17مليون جنية قيمة اتلافات مجلس الشعب والشورى والمجمع العلمي في القضية المعروفة إعلاميا بـ''أحداث مجلس الوزراء''.
    3 سنوات إهانة القضاة
    كما قضت محكمة جنايات القاهرة، بحبس أحمد دومة 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه، لإهانته المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس المحكمة بسبب سؤاله للقاضي عن امتلاكه حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من عدمه.
    3 سنوات الاعتداء على القوات أمام محكمة عابدين
    وقضت محكمة جنح عابدين، بحبس أحمد دومة، 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بـالاعتداء على القوات واستعراض القوة أمام محكمة عابدين وإتلاف منشآت عامة وخاصة وإصابة أفراد القوات المكلفة بتأمين المحكمة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان