تفاصيل إطلاق ضباط الجيش النار أمام مقهى بسبب مشاجرة في مصر الجديدة

10:40 ص الثلاثاء 02 ديسمبر 2014
تفاصيل إطلاق ضباط الجيش النار أمام مقهى بسبب مشاجرة في مصر الجديدة

12 ضابط جيش يطلقون النار على مقهى بسبب مشاجرة في م

كتب ـ محمد الصاوي وأحمد ربيع:
أكد العقيد محمد سمير مأمور قسم مصر الجديدة، أن واقعة قيام ضباط جيش بإطلاق النار في ميدان الكوربة في مصر الجديدة، واقعة فردية ووقعت بسبب مشاجرة بين عمال المقهى، وبين الضباط.

وأوضح سمير في تصريحات خاصة لمصراوي أن سبب المشاجرة هو خلاف بين 12 ضابط والعاملين بمقهى نادي أسوان بسبب وضع الضباط الطاولة في وسط الشارع خارج محيط المقهى، وعندما طلب العامل إعادتها إلى مكانها وقعت بينهم مشادة كلامية انتهت بقيام احد الضباط بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من طبنجة كانت بحوزته لإرهاب العاملين، مما سبب زعرا بين المارة في الشارع الذين قاموا بالإبلاغ عن الحادثة.

وأضاف سمير أن مباحث القسم تمكنت من الفصل بين الطرفين ومنع وقوع كارثة حقيقة، وقام المأمور بإبلاغ الشرطة العسكرية، التي حضرت على وجه السرعة واقتادت الضباط للتحقيق في الواقعة.

وأشار مأمور قسم شرطة مصر الجديدة إلى أن المباحث حررت مذ كرة بالحادثة وتم تسليمها إلى مندوب الشرطة العسكرية التي تتولى التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء محمد توفيق، مدير المباحث الجنائية، قد نجحت في احتواء مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين ضباط جيش وعمال المقهى شهيرة بمصر الجديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي