إعلان

السيارة بـ 50 جنيه.. مصراوي داخل سوق السيارات الجديد (فيديو وصور)

10:01 ص الخميس 12 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية - محمد الروبي وأحمد خالد:

زار فريق مصراوي سوق السيارات الجديد للوقوف على أبرز الخدمات المقدمة، مع بدء عمله جزئيًا، وقبيل افتتاحه رسميًا للعمل بكامل طاقته قريبًا، من خلال منظومة إلكترونية متكاملة.

يقع سوق السيارات الجديد على طريق العين السخنة عند تقاطع طريق سوق السيارات مع امتداد محور محمد نجيب، على مساحة تقارب 240 ألف متر مربع، ويتسع لـ 4000 سيارة في نفس الوقت.

يوفر سوق السيارات الجديد إمكانية شراء سيارة بسهولة ويسر وإنهاء كافة الإجراءات الحكومية الخاصة بها في مكان واحد وفي أقل من يوم، إذ يضم مركز لفحص السيارات اختياريًا ومكتب شهر عقاري ووحدة مرور متكاملة وبنوك حكومية وخاصة.

ينقسم السوق إلى 14 مكتب للمرور و5 مكاتب للنيابة العامة و9 مكاتب للشهر العقاري، بالإضافة إلى 7 بنوك و8 ورش لصيانة السيارات والكشف عليها.

يفرض السوق رسم قدره 50 جنيهًا لدخول السيارة، مع إمكانية مبيت السيارات في ساحة السوق مقابل 50 جنيهًا أخرى للسيارة الواحدة يوميًا.

تعمل منظومة تذاكر سيارات السوق بطريقة إلكترونية، لاحتساب الوقت الذي مكثت فيه السيارة داخل السوق، ومحاسبة مالكها حال بقائها داخل السوق أكثر من يوم واحد.

يخدم سوق السيارات الجديد 16 بوابة إلكترونية، 10 بوابات للدخول، و6 بوابات للخروج، من ضمنهم 3 بوابات للطوارئ، متواجدين بالقرب من محور محمد نجيب.

يوفر سوق السيارات الجديد لمشتري السيارات ساحة انتظار، تسع لـ 500 سيارة تقريبًا، بتكلفة 20 جنيه للسيارة الواحدة، لعدم التسبب في ازدحام السوق.

بالإضافة إلى نقطة شرطة ونقطة مطافئ ونقطة إسعاف، وكاميرات مراقبة ونظام إذاعة داخلي وشبكة إنذار ومكافحة حرائق، ومسجد يسع لـ 250 مصلي ومطاعم وكافتيريات ودورات المياه ومظلات للسيارات والأفراد.

فيديو قد يعجبك: