إعلان

بعد أشهر من طرحها بمصر.. ميتسوبيشي تتخذ قرارًا مصيريًا بشان ميراج

01:38 م الأحد 08 يناير 2023

ميتسوبيشي ميراج تقترب من خط النهاية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد الروبي:

اقترب الجيل السادس من ميتسوبيشي ميراج على ما يبدو من خط النهاية، وفقًا لموقع ميتسوبيشي الرسمي في اليابان.

حيث تركت الشركة رسالة بصفحة ميراج تعتذر عن عدم قدرتها على تلبية طلبات الألوان والاكسسوارات، بسبب توقف إنتاج ميتسوبيشي ميراج.

الحديث عن إنهاء مسيرة ميراج، يأتي بعد أشهر قليلة من إعلان الوكيل المحلي للعلامة اليابانية بمصر، عن طرح السيارة بمصر رفقة النسخة السيدان أتراج التي عادت بعد سنوات.

الجيل الحالي من ميراج ظهر لأول مرة عام 2011، ووصلت إلى الأسواق في عام 2012، وحصلت على أول تعديل منتصف العمر فيس ليفت في عام 2017، ثم حصلت على ثاني تعديل منتصف العمر فيس ليفت في عام 2019.

يعتبر الجيل الحالي من ميراج قديم نسبيًا فهي سيارة طورت منذ أكثر من 12 عامًا تقريبًا، مع حجمها الصغير والمنافسة القوية بين الهاتشباك والـ SUV لن تصمد ميراج طويلًا على ما يبدو.

ميتسوبيشي لم تُعلن حتى الآن عن خططها لتقديم جيل جديد من ميراج، ولم تظهر أي صور توضح تلك الاختبارات، ما يؤكد أن ميراج اقتربت من خط النهاية بشكل نهائي أو بشكل مؤقت.

بينما تستعد ميتسوبيشي لطرح كولت من جديد عالميًا، عبر استعارة إحدى نسخ رينو كليو الفرنسية، وإعادة تسميتها إلى كولت في أسواق عالمية.

تنتج ميتسوبيشي ميراج في مصانع خاصة بها، الأول في مدينة ليم شابانج في تايلاند، والثاني في مدينة سانتا روزا في الفليبين.

اقرأ أيضًا:

إعرف قيمة عربيتك موديل 2003 قبل تسليمها في مبادرة الإحلال

رسميًا.. تجار السيارات تطالب الحكومة بالسماح باستيراد موديلات 2022: سيحل الأزمة

تعرف على قيم ودائع سيارات المصريين بالخارج بعد التخفيضات الأخيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان