إعلان

إلكترفايد تطلق أول نسخة من نيكست إن موبيليتي للمركبات الكهربائية

01:24 م الأحد 02 أكتوبر 2022

تغطية - محمد الروبي وأحمد خالد:

تصوير - إسلام فاروق:

نظمت شركة إلكترفايد، أمس السبت، معرض نيكست إن موبيليتي "NXM" المتخصص في المركبات صديقة البيئة لأول مرة، بمدينة 6 أكتوبر بالتعاون مع ذا جريك كامبس.

نيكست إن موبيليتي ثاني معرض متخصص في المركبات صديقة البيئة والاكسسوارات الخاصة بها في مصر، وضم سيارات كهربائية مختلفة الطرازات والفئات.

وشهدت فعاليات المعرض مشاركة مركبات كهربائية صغيرة "مايكرو"، ودراجات كهربائية، وشواحن للمركبات الكهربائية، بالإضافة إلى عربات جولف ودراجات هوائية.

أقيم المعرض تحت رعاية شركات إيه بي بي وسولارجي وهواوي وناتكو، وبمشاركة منظمة سيداري، وشركات إنفينيتي وشنايدر إليكتريك وإنفينيتي وغندور أوتو وراية أوتو ولايف إي في وسكوبي ورابيت ومتجر.

استهدف المعرض التعريف بمجال التنقل الكهربائي في مصر، وإلى أين وصلت خطط تجميع السيارات الكهربائية، ومشروعات أساطيل الشركات، ومشروعات شبكة الشواحن.

وأبرز دور شركات المركبات الكهربائية الصغيرة، وخدمات تمويل للمركبات الكهربائية، بالإضافة إلى تقديم الشركات الناشئة التي تقوم بتحويل السيارات ذات محرك الاحتراق الداخلي إلى سيارات كهربائية.

وانعقد على هامش المعرض عدد من الجلسات الحوارية، وكان أبرز الحضور تامر علي، نائب رئيس شركة فاليو مصر، وجوي دينج، رئيس مجلس إدارة هواوي ديجيتال بارو إيجيبت.

كما حضر ياسر صالح، رئيس مجلس إدارة شركة ناتكو، وشمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في شركة إنفنيتي، وأحمد الوكيل، اليوتيوبر المشهور، ويحي رشدان، سائق السباقات.

اقرأ أيضًا:

بـ4 طرق مختلفة.. ازاي تقسط عربية مستعملة؟

أسعار جديدة لسيارات فولكس فاجن بزيادات وصلت 340 ألف جنيه

لماذا تتجه شركات السيارات إلى تجارة المستعمل؟

فيديو قد يعجبك: