إعلان

بالفيديو: بمناسبة بدء العام الدراسي: هل تستطيع أن تتحكم في ذكاء أطفالك ؟!

06:12 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

بمناسبة بدء العام الدراسي: هل تستطيع أن تتحكم في ذ

اعداد – سارة عبد الخالق :

مع بداية العام الدراسي الجديد، يبدأ الآباء في متابعة أبنائهم في الدراسة، ويسعى كل أب وكل أم أن يوفر لأبنائه مستوى دراسي وتعليمي جيد على قدر استطاعتهم، فهم يبذلون قصارى جهدهم حتى يحققون لأولادهم مستوى تعليمي مناسب، وحياة كريمة.

وعادة ما يرغب الوالدان في أن يحقق أبناؤهم أعلى الدرجات في دراستهم ويتفوقون في سنواتهم التعليمية، لكن مع كل هذا الاهتمام والمحاولات هناك طريقة قد تحسن من ذكاء أطفالك ليكونوا ناجحين ليس فقط في سنواتهم الدراسية، ولكن في حياتهم بصفة عامة بعد ذلك.

هذه الطريقة قد يكون تأثيرها أقوى وأفضل في السنوات الأولى من حياة طفلك، ولكن إذا لم تبدأ مع طفلك منذ صغره فلا تيأس حاول الآن لتنمية ذكاء طفلك ومهاراته.

ليس عجيبا أن يقوم العلم على مر السنين بإثبات شيء قد قاله المولى – جل وعلا – منذ آلاف السنين، فهناك أبحاث ودراسات علمية كثيرة أثبتت نجاح هذه الطريقة التي سنعرضها في الفيديو التالي بعد قليل .. 

فأول كلمة نزلت على نبينا محمد – صلوات الله عليه – من رب العالمين هي (إقرأ)، يقول الله تعالى في أول آية من سورة العلق: {اقْرَأْ}.

دعونا نتعرف سويا على هذه الطريقة السحرية التي ينعكس تأثيرها على أبنائك بعد ذلك، والتي تؤثرعلى ذكائهم من خلال هذا المقطع الذي نشر على صفحة (طبيبي) على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :

 

 

جدير بالذكر أن هناك أيضا وسائل أخرى تساعد على تطوير ذكاء ومهارات أطفالك منها الألعاب والأنشطة التي أصبحت منتشرة الآن، وأصبح لها دور كبير في تحسين مستوى ذكاء طفلك.

فيديو قد يعجبك: