إعلان

بين يديك كنز من كنوز الجنة تغفل عنه.. فما هو؟!

06:30 م السبت 16 ديسمبر 2017

بين يديك كنز من كنوز الجنة تغفل عنه.. فما هو؟!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – سارة عبد الخالق :

الهم من الأمور التي تصيب الإنسان باليأس والضيق والاكتئاب، وفي أحيانا كثيرة تشعره بأن حياته انتهت من كثرة الهموم والأحزان التي تمر عليه، وأنه لا يوجد أمل في حلها أو علاجها..

اليوم نوجه رسالة لكل أصحاب الهموم والأحزان، بين يديك كنز من كنوز الجنة تنجلي بها الهموم وتنكشف بمشيئة الله عز وجل، فقط توكل على الخالق وادعوه بقلب سليم وبنفس راضية مطمئنة بأن كل شيء بيد خالقها – سبحانه وتعالى - .

اسعى واجتهد واشغل يومك بهذه الكلمات السهلة البسيطة التي فيها الخير الكثير، هذه الكلمات التي قال عنها النبي أنها كنز من كنوز الجنة.

فعن أبي ذر الغفاري – رضي الله عنه - قال: وأمرني أن أكثر من قول: (لاحول ولا قوة إلا بالله) فإنهن من كنز تحت العرش، وفي رواية: فإنها كنز من كنوز الجنة) - السلسلة الصحيحة.

وعن أبي هريرة – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: (لا حول ولا قوة إلا بالله دواء من تسعة وتسعين داء، أيسرها الهم) – السلسلة الصحيحة.

وعن أبي موسى الأشعري عبدالله بن قيس – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: ( يا أبا موسى، ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة؟، فلقت، وما هو؟ قال: لاحول ولا قوة إلا بالله) – صحيح أبي داود.

في الفيديو التالي، يحدثنا الشيخ عمر عبد الكافي في برنامج (الوعد الحق) الذي أذيع على قناة الشارقة الفضائية عن فضل قول (لاحول ولا قوة إلا بالله):

متى ستبدأ.. ردد معي الآن: (لا حول ولا قوة إلا بالله).. اذكرها بقلبك وبلسانك وثق بالله وتوكل عليه ..

فيديو قد يعجبك: