إعلان

آيات .. تطبيق جديد لحفظ وتفسير القرآن

10:16 ص الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

آيات .. تطبيق جديد لحفظ وتفسير القرآن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عبد الخالق: 

حفظ القرآن وتلاوته وسماعه وتكراره من وقت لآخر لاشك يبعث الطمأنينة والراحة والسكينة في قلوب المتلقين..

يمكنك الآن إذا كنت تريد سماع آيات من القرآن الكريم بأصوات القراء والمشايخ التي تحب أن تنصت إليهم، وإذا كنت تريد أن تحفظ القرآن وتتعرف على تفسيرومعاني آياته كل ما عليك القيام به هو البحث عن هذا التطبيق، ألا وهو تطبيق (آيات).

يستطيع مستخدمو الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تحميل هذا البرنامج من المتجر الخاص بالهاتف لحفظ وتفسير القرآن ، ومن ثم الضغط على انزال أو تثبييت أو install.

يضم هذا التطبيق تلاوة القرآن الكريم بصوت أكثر من قارىء،: (الحذيفي، الحصري، عبد الله بصفر، محمد أيوب، المنشاوي، عبد الباسط ، محمود علي البنا، الطبلاوي، علي عبد الله جابر ، مشاري راشد العفاسي، أبو بكر الشاطري، ناصر القطامي، خليفة الطنيجي، ياسر سلامة، محمد جبريل، سعد الغامدي، عبد الرحمن السديس، سعود الشريم، ماهر المعيقلي، أحمد العجمي، عبد الله عواد الجهني، عبد المحسن القاسم، فارس عباد، ياسر الدوسري، هاني الرفاعي، أيمن سويد (معلم)، الحصري (معلم) ، المنشاوي (معلم)، خليفة الطنيجي(معلم)، الحصري (مجود)، المنشاوي (مجود)، إبراهيم الدوسري (ورش).

كما يضم البرنامج أكثر من تفسير؛ حيث يضم تفسير : (السعدي، الوسيط لطنطاوي، البغوي، ابن كثير،القرطبي، الطبري، التحرير والتنوير لابن عاشور، إعراب القرآن – قاسم دعاس ، بالإضافة إلى تفهيم القرآن باللغة الإنجليزية، وكذلك الجلالين مترجم للأندونيسية، والسعدي مترجم للروسية).

وإذا كنت تريد حفظ القرآن يمكنك أن تكرر الآيات بعدد مرات تختاره أنت بصوت قارئك المفضل وكذلك تحديد الآية التي تبدأ بها والتي تنتهي عندها.

كما يمكنك إضافة علامة مرجعية عند الآية التي توقفت عندها.

وكذلك تستطيع أن تشارك مع أصدقائك الآية التي تريد بتشكيلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان