إعلان

هل تؤمن بفكرة "الزواج من النظرة الأولى"؟

هل تؤمن بفكرة "الزواج من النظرة الأولى"؟

هل تؤمن بفكرة "الزواج من النظرة الأولى"؟

02:32 م الخميس 05 فبراير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

يخضع ثمانية من العزاب لتجربة فريدة من نوعها إذ يقوم الخبراء باختيار الشريك المناسب لكل منهم بناء على معايير علمية بحتة على أن يكون أول لقاء بينهما هو يوم إتمام مراسم الزواج رسميا لتبدأ بعد ذلك مرحلة التعارف.

"الحب من النظرة الأولى" فكرة يؤمن بها البعض بينما لا يقتنع بها آخرون أما "الزواج من النظرة الأولى" فهي فكرة تخضع للاختبار ضمن تجربة تلفزيونية جديدة يقدمها التلفزيون الألماني ويترك فيها الرجل والمرأة مسألة اختيار شريك الحياة تماما للخبراء ولا يتعرف على الشريك إلا بعد إتمام عقد الزواج.

وتقول الطبيبة النفسية ساندرا كولدورفر المشاركة في برنامج "الزواج من النظرة الأولى" المقرر بدء بثه على محطة SAT 1 اعتبارا من منتصف الشهر الجاري: "لا نقدم وعودا بالسعادة، لكن المشاركين معنا يخوضون تجربة من غير الممكن خوضها في أي مكان آخر".

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

الفستان القصير والملون لإطلالة متميزة في ليلة العمر

بالصور: أجمل لقطات لأمهات يوم زفاف أبنائهن

وتعتمد الفكرة على قيام الخبراء بفحص الظروف الحياتية للمتقدمين وهم ثمانية من العزاب واختيار الأزواج التي تزيد احتمالية تفاهمهم سويا، لكن اللقاء بين الشخصين لا يتم إلا بعد إتمام الزواج لتبدأ بعده مرحلة التعارف. ويتابع الخبراء مرحلة التعارف خطوة بخطوة وبعد ستة أسابيع يقرر الزوجان ما إذا كانا يرغبان في إتمام الزواج أو الطلاق. حسب وكالة أو تي غس للأنباء.

وقبيل انطلاق البرنامج أجرت المحطة استطلاعا للرأي حول الفكرة وخلص إلى أن 98% لا يمكنهم تخيل فكرة التعرف على شريك الحياة بعد الزواج في حين قالت النسبة الصغيرة المتبقية إن التجربة قد تنجح.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي