إعلان

أزياء السندريلا سعاد حسني، كإطلالات الأميرات..بالصور

11:50 ص الخميس 04 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

على الرغم من مرور 14 عاماً على وفاة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، إلا أننا لا زلنا نتذكرها دائماً. وليس فقط من خلال فنها الجميل، ولكن بأزيائها الأنيقة. ففي جميع إطلالاتها، كانت تبهر جمهورها باختياراتها الخلابة، حتى أن العديد من النساء كانوا ولازالوا يقتبسن منها. تعرف بنفسك علي أجمل اطلالات السندريلا.

الاطلالات الكاجوال
في الاطلالة الأولي، ترتدي سعاد حسني بنطلون فاتح اللون مع قميص "مقلم" بقصة "الفي" أو "السبعة". أما في الاطلالة الثانية، فترتدي بنطلون ووشاح "نبيتي"، مع "بلوفر" يجمع ما بين اللون "النبيتي" واللبني والأبيض.

اطلالة "صغيرة على الحب"
يُعد الفستان الأول من أشهر فساتين السندريلا، حيث أنها ارتدته في فيلمها الشهير "صغيرة على الحب". فالفستان يتميز بقماشته "المنقطة" أو "البولكا دوت"، كما أطلقوا عليها مؤخراً. أما في الاطلالة الثانية، فترتدي سعاد فستان "بولكا دوت" أيضاً، ولكن "بكرانيش" من فوق وعند الجيوب.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة:

أزياء دنيا سمير غانم: اطلالات متنوعة وعصرية
درة التونسية ...أناقة بملامح ملائكيه

اطلالات "خلي بالك من زوزو"
تميزت الفنانة سعاد حسني بإطلالاتها العصرية في فيلم "خلي بالك من زوزو"، ففي الاطلالة الأولي ترتدي جاكيت جلد يميل إلى اللون "الفوشيا" مع عقد ملفوف حول العنق. أما في الاطلالة الثانية، فظهرت بفستان أبيض، مع حزام عريض أحمر.

سعاد بالألوان
في الاطلالة الأولي ترتدي "تي شيرت" أحمر، مع تنورة "زيتي". وفي الاطلالة الثانية، ترتدي بنطلون يميل للون الأحمر، مع "بلوزة" منقوشة تجمع ما بين اللونين الأسود واللبني.

سعاد في الأبيض
لطالما أظهر اللون الأبيض الفنانة سعاد حسني كالأميرات، ففي الاطلالة الأولي ترتدي فستان أبيض دانتيل ذو خصر ضيق. أما في الاطلالة الثانية، فتظهر بفستان أبيض بأكمام وعليه نقشات باللون الأسود، مع وشاح على الرأس متعدد الألوان.

ما رأيك في اطلالات السند ريلا؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان