إعلان

إطلاق طراز مازيراتي "ليفانتي".. تعرف على الاسعار والمواصفات

08:54 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

افتتحت شركة MTI، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في مصر، أول صالة عَرض ومركز خدمة متكامل لها في القاهرة.

وخلال حفل الإفتتاح تم إطلاق طراز مازيراتي ليفانتي، أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، تعتبر مازيراتي ليفانتي بمثابة نقطة تحوّل هامة في السيارات الفارهة في مصر.

ويتكون المركز الجديد والمتوافق مع المعايير العالمية لدى مازيراتي، من صالة عرض ومركز خدمة بالإضافة إلى قسم قطع الغيار، و صالة العرض تسع لعرض 6 سيارات، ولديها خمس محطات لصيانة السيارات.

وبمناسبة الإفتتاح تم إطلاق طراز مازيراتي ليفانتي للمرة الأولى في مصر.

واستلهمت مازيراتي اسم هذا الطراز الجديد من اسم الرياح، فـ ليڤانتي هي اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات (SUV) الأولى من مازيراتي.

وقال السيد محمد قنديل، المدير التنفيذي لـ مازيراتي مصر: "هذا يوم تاريخي بالنسبة لنا في مازيراتي مصر لأننا افتتحنا مقرنا الجديد في القاهرة ولإطلاقنا طراز ليڤانتي - أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي.

واضاف قنديل أن طراز ليڤانتي سيغير قواعد اللعبة، وخاصة في هذه المنطقة، تشتهر مازيراتي بسياراتها الرياضية المتميزة

مواصفات طراز مازيراتي ليفانتي

تستند ليڤانتي على تطوَر منصة السيدان من مازيراتي. وتم تطوير هيكل السيارة خصيصا لتوفير قيادة فريدة من نوعها على الطرقات العادية مع قدرة تنافسية للقيادة على الطرق الوعرة، ومزيد من الراحة الملموسة عملياً للقيادة اليومية.

ويتسم تصميم ليڤانتي بالتميّز والجاذبية، ليحمل العناصر واللمسات الجمالية الإيطالية؛ ويرسى معالم مفهوم جديد في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

تم تصميم ليڤانتي لتقديم أفضل مستويات الراحة في فئتها عند القيادة على الطرقات الصعبة. ويتكون تصميم التعليق المصنوع من الألمنيوم، مع شرائح التحميل المزدوجة والوصلات الخمس، من نوابض هوائية قياسية ومخمدات صدمات (Skyhook) التي يمكن التحكم بها كهربائياً. وبالتعاون مع نظام الدفع الرباعي الذكي والنظام الجديد لتوجيه عزم الدوران.

اقرأ أيضًا:

ننشر قائمة بالسيارات التي يسري عليها تخفيض يصل لـ 150 ألف جنيه

وزيرة الهجرة: إعفاء سيارات المصريين في الخارج من الجمارك.. بشرط

تتألق ليڤانتي بأحدث التقنيات المتطورة التي تحظى بها محركات مازيراتي V6 سعة 3 لتر. والتي تشتهر بصوت مازيراتي المتميز والفريد وأدائها الاستثنائي.

ويتوفر محرك البنزين V6 من مازيراتي المزود بأحدث تقنيات الحقن المباشر للوقود GDI والتيربو المزدوج في نموذجان: القوة القصوى هي 430 حصان والقوة المشوقة 350 حصان. وتتمتع ليڤانتي الأكثر قوة بقدرة على الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 5.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 264 كم/ساعة، فيما تكون أرقام النموذج 350 حصان هي 6.0 ثانية و251 كم/ساعة على التوالي.

يتصل محرك مازيراتي ليڤانتي بعلبة تروس أوتوماتيكية ZF بثماني سرعات للحصول على أقصى درجات الراحة والسرعة في نقل التروس وفقاً لنمط القيادة المحددة: "عادي"، و"نمط القيادة المعززة من حيث التحكم والكفاءة (I.C.E.)، و"رياضي"، و"على الطرقات الوعرة".

ودخلت ليڤانتي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات مع مميزات عديدة حيث المحتوى والمزايا الجديدة مثل: النظام المتكيف لتثبيت السرعة مع وظيفة التوقف والانطلاق؛ ونظام التنبيه من حوادث الاصطدام الأمامية ونظام مساعدة المكابح؛ ونظام التنبيه عند مغادرة المسار؛ وكاميرا العرض المحيطي؛ وشاشة العرض الكبيرة التي تعمل باللمس بقياس 8.4 بوصة مع جهاز تحكم دوار جديد ومستوى عالٍ من التخصيص. والنتيجة هي تجربة قيادة فريدة من نوعها تتلاءم مع علامة مازيراتي وعملائها.

فيديو قد يعجبك: