إعلان

صيني يسجل لحظة وفاته في حادث سيارة مروع.. فيديو وصور

01:14 م الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

السرعة الزائدة، آفة من آفات العصر الحديث بشكل عام ولدى بعض قائدي السيارات بشكل خاص، فالموتورين بالسرعات من قائدي السيارات يتسببون سنويًا في الآلاف من الحوادث التي يكون معظمها مميتًا.

وأبرز دلالة دامغة على خطورة السرعات الزائدة، الحادث الذي وقع بأحد الطرق السريعة في مقاطعة صينية وأدى إلى وفاة شخصين وتحطم السيارة التي كانا يستقلانها بشكل شبه كامل، ذلك بحسب ما ذكر موقع ( Autohome.com).

وقد وثق الضحيتان وفقًا للفيديو الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لحظة وفاتهما والدليل على إدانتهما في نفس الوقت، فقد سجل الشخص الذي كان يرافق سائق السيارة وهي من نوع أودي A8 الفارهة، رعونة السائق وتجاوزه الشاحنات والسيارات بطريقة خطرة.

اقرأ أيضًا:

أرخص 6 سيارات مستعملة في السوق المصري ''انفوجراف''

''ركوب الياباني كلام تاني''.. مصراوي يختبر قيادة مازدا 2

ما هي السرعة القصوى للسيارة عند قيادتها للخلف؟.. اسرع مما تتوقع (فيديو)

والأخطر من طريقة القيادة في ذلك الحادث، كان وصول سرعة السيارة إلى 320 كم في الساعة وفي نفس الوقت القيادة في أجواء ضبابية حاجبة للرؤية بشكل كبير، الأمر الذي زاد من صعوبة التحكم في السيارة وأدى في النهاية لوقوع الحادث.

وعكست الصور التي التقطت للسيارة بعد وقوع الحادث مدى جسامته، فقد تحولت إلى مجرد هيكل بدون سقف أو مقدمة، وهو ما يتوافق مع روايات الشهود الذين أكدوا أن جسدي الضحيتين تطايرت من السيارة وسقطتا على أرض الطريق ليلقيا حتفهما في الحال.

وبعد نشر الفيديو الذي سجله أحد الضحيتين قبل ثوان من الحادث، وكذلك الصور الملتقطة للسياراة بعد تحطمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، أشار البعض إلى أن السيارة لم تكن تحمل لوحات مرورية، ما يعني أن قائدها كان يسير بدون ترخيص.

يذكر أن تقارير منظمة الصحة العالمية والمنظمات الأهلية المعنية بحوادث الطرق تشير إلى أن أكثر من مليون إنسان حول العالم يفقدون حياتهم جراء الحوادث، ذلك فضلاً عن ملايين الإصابات المستديمة التي يعاني أصحابها لنهاية حياتهم.

فيديو قد يعجبك: