إعلان

زوجة حاكم ولاية أمريكية تعمل نادلة في مطعم من أجل سيارة

03:46 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

السيدة الأولى لولاية مين الأمريكية

كتب - محمد حسين:

قررت زوجة حاكم ولاية "مين" الأمريكية العمل في أحد مطاعم الوجبات السريعة كمهنة صيفية لتوفير دخل إضافي لشراء سيارة "تويوتا RAV4"، لأن راتب زوجها لا يسمح بشراء سيارة.

وقالت السيدة " آن يباج" البالغة من العمر 58 عاماً، أنها حصلت على الوظيفة منذ بضعة أسابيع في مطعم "ماك سيجال" في محاولة لتوفير مبلغ من المال لشراء سيارة "تويوتا" لأن زوجها "بول يباج" الجمهوري حاكم ولاية "مين" يتقاضى أدنى راتب لحاكم ولاية أميركية، حيث يبلغ راتبه السنوي 70 ألف دولار أمريكي وهو لا يسمح لهم بشراء سيارة جديدة.

وذكرت "آن يباج" في تصريحات إعلامية أنها تقضي وقت ممتعاً في خدمة زبائن المطعم من خلال عملها لثلاثة أيام في الأسبوع، ولم تخبر زملاء العمل أو زبائن المطعم من هي ما لم تُسأل وقالت أنها تبذل مجهود مضاعف حتى تثبت أنها تستحق العمل مع كبر سنها.

يذكر أن في عام 2014، كان أعلى راتب سنوي يتقاضاه حاكم ولاية في أمريكا قدره 188 ألف دولار أمريكي وهو حاكم ولاية بنسلفانيا، ووفقا لبيانات الإحصاء الأميركية، فإن متوسط الدخل السنوي لأسرة من زوجين في ولاية "مين" يبلغ حوالي 87 ألف دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن هويتها كشفت عندما تصادف تناول مراسل أحد الصحف في الولاية وجبة الغداء مع صديقته في المطعم التي تعمل به "آن يباج".


اقرأ أيضًا:

بالصور - يخت على شكل هرم يطير فوق البحر

خطوات هامة يجب اتباعها عند التعرض لحادث سيارة

فيديو قد يعجبك: