إعلان

تعرف على الموديلات الحاضرة بجناح "نيسان" في أوتوماك فورميلا

10:49 ص الأربعاء 16 مارس 2016

نيسان Juke

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

تبدأ نيسان موتورز إيجيبت من اليوم الأربعاء في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، ذلك في معرض أوتوماك فورميلا 2016 الذي يعد واحداً من أهم المعارض في صناعة السيارات بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعقد الدورة الـ23 من معرض القاهرة الدولي للسيارات، بمشاركة مميزة من الشركة، حيث ستقوم بعرض مجموعة من الموديلات المتميزة بالإضافة إلى عرض سيارة متميزة والتي ستمثل مستقبلها المشرق فيما يتعلق بفئة سيارات الهاتشباك.

ويعد معرض القاهرة الدولي للسيارات هو أحد الأحداث الهامة في قائمة أحداث نيسان موتور إيجيبتحيث يمثل فرصة هامة للصانع الياباني بأن يتواصل مع العملاء في أكبر أسواقه بشمال أفريقيا.

وتتضمن المجموعة المعروضة من قبل شركة نيسان موتور إيجيبت بأوتوماك فورميلا 2016 طرازات متنوعة من المنتجات المصنعة محلياً مثل الصني والسنترا, بالإضافة إلى الطرازات العالمية المتميزة مثل القشقاي والجوك حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم متطلبات كافة الفئات في السوق المصرية.

وإلى جانب مجموعة المنتجات الحالية، ستقوم نيسان موتور إيجيبت بكشف النقاب على ما يسمى الترجمة الجريئة للمستقبل المحتمل لسيارات الهاتشباك في سيارتها SWAY حيث تعكس السيارة SWAY نهج نيسان الجريء والمتميز لما اعتاد عليه السوق المصري في سيارات الهاتشباك.

وقد علق السيد أيساو سيكوجوتشي –رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدبلشركة نيسان موتور إيجيبت - قائلاً " إن عرض أفضل طرازاتنا في معرض السيارات الأهم بالشرق الاوسط سواء المصنعة محلياً أو العالميةهو أفضل الطرق لعرض التنوع الذي تتمتع به منتجاتنا. إن طرازاتنا المختلفة تلائم الاحتياجات المختلفة لعملائنا من الشباب ورغبتهم في سيارات كروس أوفر هاتشباك إلى الأشخاص العملية ممن يحبون المرح والتفاعل مع الأسرة حيث اختارنا لهم السيارات التقليدية السيدان."

وأضاف " سنقوم بعرض كافة طرازات عام 2016 وهو ما سيتضمن الصني الجديدة والسنترا اللاتي تم تصنيعهما بمصانع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر طبقاً لأعلى معايير الجودة. كما سنقوم بعرض الجوك والقشقاي التي حازت على العديد من الجوائز. وبجانب هذه الطرازات، سنعرض SWAY لأول مرة في مصر لعرض مفهوم جديد يعكس ما نعني "بالابداع والإثارة" بل ويعكس اتجاهنا لتغيير نظرة العملاء للسيارات الآن وفي المستقبل."

نظرة على جناح نيسان موتور إيجيبت:

السيارة SWAY

تجلب السيارة SWAY مفهوماً مختلفاً إلى جيل المستقبل لطرازات نيسان موتور إيجيبت والتي تقدم لغة جديدة لفئة الهاتشباك. فمع خطوطها الحادة وتصميمها الداخلي البسيط والأنيق والاستخدام الجريء للألوان المعقدة، تمثل السيارة تصميم جريء ومفعم بالحيوية. هناك أيضاً إحساساً عاماً بالوحدة مع حدة غير متوقعة في مثل هذه الطرازات.

صني الشهيرة:

نقدم السيارة الأكثر شهرة المصنعة محلياً نيسان "صني" والتي توفر ثروة من التحسينات الداخلية والخارجية متضمنة تصميم مميز ورحابة لا توجد في غيرها من سيارات هذه الفئة إلى جانب العديد من مواصفات الأمان والسلامة.

تأتي نيسان "صني" الجديد مدعمة بمحرك حديث 4 سيلندر و1.5 لتر وكامة مزدوجة تنتمي إلى عائلة محركات نيسان HR. وتستطيع هذه الوحدة منح قوة حصان تصل إلى 108 وعزم دوران يصل إلى 134 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة. تأتي السيارة مدعمة بناقل حركة يدوي ذو خمس سرعات كما تتوافر السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي.

سنترا الأنيقة

إنها "سنترا" التي تلائم كافة احتياجات العملاء حيث تجمع السيارة أعلى المواصفات في فئتها. فمع تصميمها الخارجي الانسيابي والذي يأتي مجتمعاً مع تصميمها الداخلي الرحب ومواصفات فريدة مثل التكيف الامامي والخلفي وزر تشغيل المحرك، تعد السنترا هي السيارة السيدان التي يتمناها الجميع. وتعد رحلة القيادة مميزة أيضاً، حيث ناقل الحركة السلس واقتصادية استهلاك الوقود. إن السيارة سنترا توفر كل ما يمكن توقعه في سيارة سيدان حديثة وربما أكثر من التوقعات أيضاً. إن السنترا تجعل الرفاهية في متناول العائلات المصرية حيث لا توفر أياً من السيارات في فئتها هذا الكم الهائل من المواصفات المتفردة بمثل هذه الاسعار التنافسية.

جوك المتميزة:

منذ أنطلاقها، تميزت جوك 2011 عن باقي منافسيها بغطاء محركها و مصابيحها الحادة و جنوطها القوية ومقابض الباب الخلفية وتصميم الهاتشباك المتناغم. من الداخل، يستمر تصميم الجوك الداخلي بالتميز في 2016 بإدماج التصميم القوي مع عملية الهاتشباك المعهودة.

جوك أصبحت طراز مميز بمزيج بين التصميم الرياضي وتصميم الدفع الرباعي. دمج السيارة بين التصميم الملأم لإحتياجات الأفراد ودينيماكيات القيادة القوية والكماليات الداخلية المتطورة مكنتها من فرض سيطرتها علي سوق سيارات الكروس أوفر المدمجة.

قشقاي الدينيماكية:

منذ وصولها في 2007 غيرت نيسان "قشقاي" مفاهيم تصاميم السيارة العائلية. سيارة نيسان كروس أوفر الرائدة لم تتوقف عند توفير كل ما تتمناه العائلة في السيارة، بل قامت أيضاً بتوفير أبعاد مدمجة وشكل قوي وقدرات متميزة أعادت تشكيل قطاع فئتها.

نيسان "قشقاي" دائماً ما كانت ناجحة نجاحاً مبهراً حول العالم. في نوفمبر 2014، بعد سبعة أعوام فقط من بدء بيعها بالسوق، وصل إنتاج "القشقاي" الى 2 مليون سيارة. ومن المتوقع أن يكمل الطراز الجديد كلياً هذا النجاح بعد تقديم تحسينات في التصميم والسلامة والتكنولوجيا المتقدمة، بالإضافة الي المحركات الجديدة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: