إعلان

تعرف على أسعار وطرق حجز تذاكر معرض "أوتوماك فورميلا" مصر 2016

05:01 م الجمعة 11 مارس 2016

معرض أوتوماك فورميلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق في السادس عشر من مارس الجاري فعاليات الدورة الـ23 لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، والذي يستمر حتى الحادي والعشرين من نفس الشهر، ويقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

ويعد "أوتوماك فورميلا" المعرض الأهم في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ذلك لتنوع العلامات التجارية العالمية المشاركة في فعاليات المعرض، وأيضًا الاهتمام الذي يحظى به من قبل المنظمة العالمية لمصنعى السيارات "OICA" والاتحاد الدولي للمعارض "UFI".

ويمتاز المعرض بتنوع الفئات المعروضة من السيارات، حيث لا يقتصر الأمر على السيارات السيدان بفئات، بل تشهد أروقة المعرض كذلك شاحنات نقل الركاب الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، فضلاً عن شاحنات النقل التجاري الخفيفة والنصف نقل.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. نيسان "Sway" إحدى مفاجآت أوتوماك فورميلا مصر 2016

مرسيدس تحتفل بمئوية BMW علي طريقتها الخاصة!

وفي نسخة 2016 من المعرض، يعتزم القائمون على المعرض واللجنة المنظمة تدشين حدثين جديدين متعلقين بصناعة السيارات، هما معرض "AUTOTECH" لقطع الغيار ومستلزمات السيارات، والمعرض الآخر "Heavy Duty" لخدمة قطاع السيارات التجارية.

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن أسعار تذاكر الدخول للزوار والتي تقدر بـ100 جنيه مصري للراغبين في زيارة المعرض في يومه الأول، و40 جنيه لباقي الأيام، أما طرق الحجز فتكون عن طريق موقع (E7gezly.com) أو (Tichetsmarche.com) الإلكترونيين.

ticket

فيديو قد يعجبك: