إعلان

"أوبر" تدشن خدمة جديدة لمعرفة أماكن العملاء دون الحاجة للتطبيق

03:56 م الأحد 04 ديسمبر 2016

أوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تواصل شركة "أوبر" المتخصصة في نقل الركاب عبر تطبيقها الإلكتروني، تطوير منظومتها بما يتوائم مع متطلبات العملاء في أفضل الظروف وأسوأها.

فقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن آخر التحديثات التي طرأت على التطبيق، والذي يتيح للسائق أن يصل إلى العميل حتى في حالة فقدان المكان أو إغلاق التطبيق.

وكان السائقين الذين يعملون ضمن منظومة "أوبر تكنولوجيز" لا يستطيعون الوصول إلى العملاء في حال قام العميل بإغلاق التطبيق، أما الآن فالسائق يستطيع تحديد مكان العميل لمدة 5 دقائق بعد إغلاق التطبيق.

Uber

وعبر موقعها الإلكتروني أكدت الشركة أن تقوم بجمع معلومات عن مكان العميل لمدة 5 دقائق منذ طلب السيارة ولمدة 5 دقائق أخرى بعد انتهاء الرحلة، حتى وإن كان التطبيق غير مفتوح.

وأكد القائمون على الشركة أنهم يفعلون ذلك في محاولة لتحسين الخدمة وإرضاء العملاء مهما كانت ظروفهم الشخصية.

وتلافيًا للمساءلة القانونية التي تعرضت لها الشركة من قبل واضطرت على إثرها دفع غرامة قدرها 20 ألف دولار لأحد المتضررين، فإن "أوبر" تعطي عملائها إمكانية الاختيار ما بين تقاسم المعلومات عن أماكن تواجدهم أو لا.

اللافت للنظر أن بعض التحديثات التي يتم إضافتها إلى تطبيق "أوبر" في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية لا يستطيع سكان الشرق الأوسط أن يتمتعوا بها إلا بعد حين.

فيديو قد يعجبك: