إعلان

بالصور- رينو ميجان سيدان 2017 الشكل الجديد في السوق المصري قريباَ

11:54 ص السبت 08 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشفت شركة رينو الفرنسية عن الجيل الرابع من السيارة ميجان سيدان الجديدة، أحدث إضافة إلى عائلة رينو الفرنسية.

وقد رصدت السيارة الجديدة رينو ميجان مؤخرا بلا تمويهات لتظهر ملمحها وتصميمها الفريد والانسيابي الذي مني به الجيل الرابع من أيقونة رينو الفرنسية، ولا تزال السيارات ذات الصالون خيارا شعبيا في العديد من الأسواق الأوروبية والعربية.

وقالت شركة رينو أن النسخة ذات الأربعة أبواب الجديدة من ميجان منحوتة بإسلوب ديناميكي بنسب متوازنة تدمج الخطوط الفاصلة بين السيدان والكوبيه بأربعة أبواب، حسب ما ذكر موقع كار أند بايك.

وذكر الموقع ان أبعاد ميجان سيدان تبدو كبيرة نسبيا في فئتها وتبلغ 4.63 متر طولا و1.81 متر عرضاً مع قاعدة عجلات بطول 2.71 متر، وحصلت على مساحة في صندوق الأمتعة بواقع 550 لتر وفي الداخل حصلت على لوحة القيادة الموجودة في النموذج الهاتشباك، ومن أبرزها شاشة 8.7 بوصة لنظام المعلومات والترفيه R-Link 2.

اقرأ أيضًا:

5 وسائل غير تقليدية لتنظيف صالون السيارة.. اتبعها

اسعار السيارات الحديثة موديلات 2017 بعد تقلبات سعر الدولار

وتقدم ميجان سيدان مع مجموعة عديدة من وسائل الأمان والمساعدة في القيادة، بما في ذلك مثبت سرعة ، نظام الكبح في حالات الطوارئ والإنذار لمغادرة المسار والتحذير من عدم ترك مسافة آمنة مع السيارات الأخرى.

وتحمل ميجان سيدان خيارين من محركات البنزين الأول 1.6 لتر بنزين SCe 115، ومحرك توربو 1.2 لتر TCe 130 و3 محركات ديزل dCi 90 و dCi 110 و dCi 130 ويمكن تجهيز محرك البنزين القياسي مع ناقل حركة يدوي خمس سرعات، في حين أن موديلات TCe يمكن تقديمها بناقل حركة اوتوماتيكي من سبع سرعات.

ولم تحدد الشركة موعد لطرح الموديل الجديد من ميجان ومن المنتظر أن تقوم رينو بأنتاج السيارة في مصنعها في مدينة بورصة - تركيا على أن تقوم بتسويق السيارة في أكثر من 20 بلدا، وهي الجزائر والسعودية واستراليا، بلغاريا، كرواتيا، مصر، الامارات العربية المتحدة، استونيا، هنغاريا، ايرلندا، إيطاليا، إسرائيل، لاتفيا، لبنان، ليتوانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان